كيف تستفيد من نقل اهتزازات الطاقة بين الناس؟

تطوير الذات

اهتزازات الطاقة بين الناس

كل شيء في الحياة هو اهتزاز. -البرت اينشتاين

مع بعض الأشخاص ، تشعر باتصال فوري ، بينما تريد مع البعض الآخر الحفاظ على مسافة بينكما. طفل سعيد أو جرو لطيف أو قطة محبوبة يدفئ قلبك ، بينما تتركك القصص الإخبارية عن العنف والدمار قلبًا مثقلًا. أتساءل لماذا يحدث هذا؟

غالبًا ما نشير إلى 'مشاعر' الشخص ، سواء كانت إيجابية أو سلبية. حتى قبل أن تتحدث إلى شخص ما ، يمكنك أن تخبر الكثير عن هذا الشخص من خلال استشعار مشاعره بشكل حدسي. المشاعر التي نتحدث عنها هنا هي الطاقة الاهتزازية.



ما هي طاقة الذبذبات؟

قانون الاهتزاز هو أحد الأساسيات قوانين الكون . على الرغم من أن قانون الذبذبات ليس معروفًا جيدًا ، إلا أنه في الواقع هو أساس الأكثر شهرة قانون الجذب .

ينص قانون الاهتزاز على أن كل شيء في هذا الكون يتكون من طاقة نقية وهو في حالة اهتزاز مستمر. هذا صحيح بالنسبة للأشياء الحية وغير الحية في هذا العالم.

يوضح قانون الاهتزازات أيضًا كيفية حدوث انتقال اهتزازات الطاقة هذه بين أشياء مختلفة. يحدث هذا في الغالب عن طريق القرب. ومع ذلك ، من الممكن أيضًا إرسال اهتزازات الطاقة من خلال أفكارنا ومشاعرنا.

المزيد عن الطاقة الاهتزازية ...

عندما تقترب من شخص غريب ، غالبًا ما ينتابك شعور داخلي تجاه هذا الشخص - سواء كنت تحبه أو تكرهه. كيف يحدث هذا دون أن تقال كلمة واحدة؟

عندما تقترب من الشخص ، فإنك تشعر بـ طاقة ذبذبات الشخص وتكوين فكرة عن الشخص بناءً على ذلك. هناك نقطة يجب أن تتذكرها هنا وهي أنه عندما تشعر بالطاقات الاهتزازية للآخرين ، يمكن للآخرين أيضًا الشعور بطاقتك.

كما يقول المثل ، تتجمع الطيور من نفس الريشة معًا. بمعنى أن الأشخاص الذين لديهم سمات ووجهات نظر متشابهة يترابطون جيدًا ويميلون إلى التسكع معًا. يقودنا هذا إلى الخاصية التالية للطاقة الاهتزازية - تجتذب الأشياء ذات الطاقات المتشابهة ، بينما تتنافر تلك الطاقات المتباينة عن بعضها البعض.

هذا يعني أن اهتزاز تردد الطاقة لديك يحدد الأشخاص والأشياء التي تجذبها في حياتك. تؤدي مستويات الاهتزاز العالية إلى أشياء جيدة وإيجابية في الحياة والعكس صحيح. أنت تجذب كل ما يطابق تردد الاهتزاز الخاص بك.

قد ترغب أيضًا في إلقاء نظرة على دليلنا على الشعور الغريزي أن شخص ما ينجذب إليك .

ترددات الذبذبات وكيف تؤثر عليها؟

عندما نقول أن كل شيء في هذا الكون يهتز ، فهذا لا يعني أن كل الأشياء تهتز بنفس التردد. يهتز البعض بتردد أعلى ؛ بعضها بتردد أقل نسبيًا.

عندما تقابل شخصًا ما ، فأنت لا تشعر فقط بـ 'مشاعر' بعضكما البعض ، بل تتأثر بها أيضًا. أو بكلمات بسيطة ، يحدث نقل الطاقة. لا يقتصر نقل الطاقة هذا بين البشر أو بين الكائنات الحية فحسب ، بل يحدث بين كل شيء في هذا الكون - سواء أكان حيًا أم غير حي.

التفسير المباشر لذلك هو أنه من الممكن التأثير على تردد الاهتزاز لدينا من خلال الحفاظ على الشركة المناسبة أو وضع أنفسنا في البيئة المناسبة.

كيف تجذب شخصًا ما أو شيء ما إلى حياتك؟

باستخدام قانون الاهتزاز ، من الممكن جذب الأشخاص والأحداث والظروف والأشياء التي تتمناها في حياتك. المبدأ بسيط - تصبح مباراة ذبذبات مع الشخص أو الحدث أو الشيء الذي تريده. الباقي يحدث من تلقاء نفسه.

إذن ، ننتقل إلى السؤال التالي. كيف تصبح مباراة اهتزازية لشيء رغبتك؟

هذا هو المكان الذي يمكن أن يساعدك فيه قانون الجذب. يقدم مجموعة من الأدوات والتقنيات لمساعدتك على رفع اهتزازك للتعبير عن رغبتك. التصور و تأكيد و تأمل ، و يشكر هي بعض الأدوات المتاحة لجذب رغباتك.

بالإضافة إلى هذه الأساليب ، من الممكن رفع الاهتزازات عن طريق الحفاظ على صحبة جيدة. الارتباط الوثيق مع الأشخاص ذوي الترددات الاهتزازية العالية له تأثير كبير على طاقتك الاهتزازية.

فيما يلي بعض الاقتراحات حول كيفية الاستفادة من نقل الطاقة لصالحك.

1. إبقاء الأشخاص السلبيين في وضع حرج

يمكن أن يكون للتواجد حول الأشخاص الذين يوصفون بأنهم 'سامون' تأثيرًا ضارًا على مستويات الطاقة لديك. هذا شيء منطقي. من خلال وجهات نظرهم السلبية أو ملاحظاتهم الدنيئة عنك أو عن الآخرين ، فإنهم يميلون إلى خفض 'مزاجك' أو مستوى سعادتك. في الواقع ، ما يحدث هنا هو أنهم يستنزفون مستويات طاقتك بوجودهم.

2. اقترب من الطبيعة

أشارت الأبحاث المستفيضة إلى ارتباط الطبيعة بمستويات الطاقة المرتفعة في البشر. من المعروف أن النباتات تمتص الطاقة المتوفرة في محيطها للنمو وصنع الطعام والبقاء على قيد الحياة. يتفاعل البشر بالمثل. عندما تكون بالقرب من أشياء ذات اهتزازات أعلى ، فإنها تمتص الطاقة لرفع مستويات طاقتها. من المعروف جيدًا كيف يمكن أن تساعدنا الطبيعة في الشفاء والبهجة لنا. الطبيعة لها تأثير مهدئ وشفائي على البشر يمكن تفسيره بسهولة باستخدام نقل الطاقة بين البشر والنباتات.

3. قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء

هم الذين يقدمون لك الحب غير المشروط ويقبلونك كما أنت دون حكم. إن قضاء بعض الوقت في مثل هذه الشركة لا يمكن إلا أن يرفع تردد اهتزازات الطاقة.

4. تأكد من أن علاقاتك عالية في الأجواء

إن إحاطة نفسك بالأشخاص الذين يرفعونك ولا يجرونك للأسفل يمكن أن يساعد في إبقائك في حالة معنوية عالية. اختر أن تقيم علاقات مع أشخاص يؤمنون بك ، وتجعلك تشعر بتحسن تجاه نفسك ، وتكون مهتمًا بالأنشطة الجيدة التي يمكن أن ترفع ترددات الذبذبات لديك. عالية اهتزاز الحب أمر حيوي لنجاح العلاقة.

افكار اخيرة

يمكن أن يؤثر رفع تردد الذبذبات وبالتالي مستويات السعادة والحب والرضا والإيجابية على الأشخاص والأشياء التي تتفاعل معها عن كثب. لا داعي للتأكيد على أن هذا يمكن أن يرفع اهتزازات الطاقة الجماعية من حولك. بالتقدم ، يمكن أن ينتشر هذا إلى الكون بأكمله.

بدلاً من الاختباء وراء الشعور بالوحدة والضعف ، يمكنك أن تفعل عالماً من الخير في هذا الكون من خلال رفع تردد الاهتزاز الجماعي. من خلال نشر الفرح والحب والنية الحسنة والرضا ، فأنت لا تساعد الآخرين فحسب ، بل تساعد نفسك أيضًا على عيش حياة منتجة.

يعد رفع تردد الاهتزاز من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في هذا الكون. عندما ترفع من شأنك ، فإنك ترفع من شأن الآخرين معك.

اقتراحات للقراءة: