كيفية استخدام قانون الجذب للحصول على السابق

تطوير الذات

كيفية استخدام قانون الجذب للحصول على السابق

الانفصال صعب بما فيه الكفاية ، لكنه مؤلم أكثر إذا كنت في الطرف المتلقي. ولجعل الأمور أسوأ ، لا تزال تحب زوجتك السابقة. ستكون مجموعة من المشاعر السلبية في نفس الوقت تحاول يائسًا استعادة حبيبتك السابقة. لا أحد يستطيع أن يلومك على هذا الشعور. مفهوم. ومع ذلك ، تظل الحقيقة أنك لا تساعد نفسك. أو تحقيق أي تقدم في استعادة عاطفة حبيبتك السابقة. دعونا نرى كيف يمكنك استخدام قانون الجذب لاستعادة حبيبك السابق.

ولكن قبل أن نناقش كيفية العودة مع السابق قانون الجذب ، دعونا نضع كل الأوراق على الطاولة وننظر إليها بعقلانية. ودعونا نضع بعض القواعد الأساسية قبل المضي قدمًا ، لأنه بدونها سيكون هناك فوضى وجنون ولا شيء آخر. لن تحظى بفرصة الحصول على علاقة صحية ، ناهيك عن محاولة الفوز بعودتك السابقة.

لا مزيدا من الدموع.



لا مزيد من لوم نفسك.

لا مزيد من التخمين لأسباب الانفصال.

لا مزيد من إعادة المشاهد القديمة والشعور بالألم الشديد.

لا مزيد من الانعزال عن نفسك ، تخجل من إظهار وجهك للعالم.

لا مزيد من الشفقة على الذات ، الليالي الطوال ، المنعزل عن العالم غير القادر على التركيز.

لا مزيد من تحليل الكيفية التي كان يجب أن تراها قادمة وكان من الممكن أن تمنعها.

لا مزيد من الغضب والأذى والحزن واليأس والمرارة.

ولا مزيد من الهوس بشأن حبيبتك السابقة.

عندما تجد نفسك في النهاية المتخلفة للانفصال ، فمن الطبيعي أن ترتكب أخطاء ما بعد الانفصال وتجد نفسك عالقًا في حفرة اكتئاب باردة وعميقة ومظلمة. بعد التعرض لمثل هذه الضربة القاتلة ، يجب أن تحزن. امنح نفسك بعض الوقت لتشعر بالحزن والانزعاج. لكن في أي وقت من الأوقات لا تسمح للشعور بالتهالك.

انه اسهل ان تقول عن ان تفعل. تذكر أنك بحاجة إلى استعادة رباطة جأشك حتى تتمكن من الفوز بظهرك السابق.

ما هو قانون الجذب؟

يخبرنا قانون الجاذبية عن مدى قوة عقلنا وما هو قادر على تحقيقه. من خلال توجيه أفكارنا ومشاعرنا على الطريق الصحيح ، يمكننا إعادة تشكيل حياتنا والعالم من حولنا بالطريقة التي نريدها. لا شيء مستحيل تحقيقه عندما تكون مسلحًا بعقلية إيجابية وموقف قادر على القيام به. انها بسيطة على هذا النحو!

قانون الجذب لا يقتصر فقط على جذب الحب وتحسين العلاقات. يمكن أن يساعدك في تحقيق أي شيء تريده بما في ذلك الصحة والثروة ، وفرة ، و السعادة. إذا كنت تستطيع أن تحلم به، يمكنك تحقيق ذلك.

إنه سهل ، هذا مؤكد. لكن يتجلى مع قانون الجاذبية له حدوده كذلك. باستخدام قانون الجاذبية ، يمكننا إجراء تغييرات في حياتنا. ومع ذلك ، لا يمكننا تغيير الآخرين بشكل مباشر أو الطريقة التي يرون بها أو يتصرفون تجاهنا. من خلال تغيير سلوكنا ، يمكننا التأثير على الآخرين بشكل غير مباشر. وهناك قواعد يجب اتباعها.

القواعد الأساسية لقانون الجذب

السماء هي الحد الأقصى لما تستطيع إظهار الحب مع قانون الجاذبية. ومع ذلك ، تحتاج إلى الالتزام بإرشادات معينة للحصول على مظهر ناجح. هذا ليس فقط لاستعادة حبيبك السابق ولكن لإظهار أي من أهدافك.

تستطيع ركز على ما تريد ، ولكن ليس على ما لا تريده. قانون الجذب لا يميز بين الاهداف الايجابية والسلبية. يجلب لك الكون كل ما تركز عليه. هذا يعني أن التركيز يجب أن يكون على الجانب الإيجابي من رغبتك في تحقيق نيتك. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار هدفك لأنني أريد عودتي السابقة ولكن لا أريدها أن تنساني أو لا أريد أن أفقده. عندما تركز على المشاعر السلبية ، ينتهي بك الأمر إلى إظهارها وليس ما تريده بالفعل.

ال النية يجب أن تكون نقية من أجل مظاهر النجاح. إذا كان الانتقام هو ما تسعى إليه ، فلا تضيع وقتك في ذلك. إذا كنت ترغب في استعادة صديقتك / صديقك مرة أخرى لكسر قلبه / قلبه لاحقًا ، فهذا ليس الطريق الذي يجب اتباعه.

قد ترغب أيضًا في إلقاء نظرة على دليلنا على كيف تظهر صديقها في 6 خطوات.

الأمر نفسه ينطبق على أعمال اليأس. يمكنك إظهار ما تريد ولكن ليس ما تحتاجه. ' يحتاج 'لديه حلقة سلبية له ، بينما' يريد شيء إيجابي. عندما تحتاج إلى شخص أو شيء ما ، فهذا يدل على عدم قدرتك على التحكم في نفسك وطبيعتك المهووسة. عليك أن تتخلى عن سلوكك 'المحتاج' قبل أن تحاول استعادة حبيبك السابق.

يجب أن تكون متأكد 100 حول ما تريده عندما تظهر أهدافًا باستخدام قانون الجاذبية. يجب أن تكون واضحًا تمامًا بشأن ما تريده بأكبر قدر ممكن من التفاصيل حوله. لا تقلبات ، ولا أفكار ثانية ، ولا شك في الذات ، والأهم من ذلك ، لا خداع وخداع. يجب أن تكون واثقًا ومتسقًا وأن تمتلك موقفًا إيجابيًا غير ملوث للنجاح في تحقيق رغبتك. تحتاج فقط إلى إرسال ردود فعل إيجابية تجاه حبيبتك السابقة.

من المهم التفكير في هدفك في الزمن الحاضر كما لو كنت قد حققت ذلك بالفعل. ليس كشيء تحاول أو تخطط للوصول إليه في المستقبل ، مهما كان قريبًا منه. لقد عدت مع صديقي السابق صحيحًا ، بينما سأحاول العودة مع زوجتي السابقة أو سأعود مع زوجي السابق على خطأ.

لكي يعمل قانون الجذب سحره ويعيد صديقتك / صديقك ، تأكد من أنك تفي بجزءك من الصفقة. عليك أن تقبل حبيبتك السابقة كما هي وتسمح لها أن تكون كما تريد. أنت بحاجة إلى احترام حقوقهم وحرياتهم كشخص حر. يجب ألا تكون هناك محاولة من جانبك لإلقاء اللوم و / أو التحكم و / أو معارضة ارادة حرة من حبيبك السابق.

كيف يعمل؟

يمكن تفسير مبدأ قانون الجذب باستخدام قانون الاهتزاز . كل شيء في هذا الكون بما في ذلك البشر والحيوانات والنباتات والأشياء يتكون من الطاقة. نحن نعلم أن جميع الكائنات الحية وغير الحية تتكون من جزيئات وتهتز بترددات مختلفة. عندما تتطابق الترددات الاهتزازية ، تنجذب الأشياء إلى بعضها البعض. عندما يختل التوازن بسبب تأثير خارجي ، يتغير أحد الترددين أو كليهما. ينتج عن هذا طرق الانفصال والفراق. ببساطة ضع في قانون الجذب لغة ، مثل يجذب مثل.

يمكن تفسير علاقتك وانفصالك باستخدام القانون. في وقت ما في الماضي ، كنت أنت وشريكك السابق على نفس المستوى الاهتزازي وانجذبت إلى بعضكما البعض. لاحقًا ، ولسوء الحظ ، حدث خلل في الميزان لأسباب معروفة أو غير معروفة لك. أدى ذلك إلى تباين في الترددات الاهتزازية وانجرفت بينكما.

لذا ، نأتي الآن إلى السؤال الواضح. كيف يمكنك استخدام قانون الجذب لاستعادة حبيبك السابق؟

وفقًا لقانون الجذب ، لجذب شيء جيد إلى حياتك ، فأنت بحاجة إلى زيادة تردد الاهتزازات لديك. في حين أن الأشياء الجيدة والإيجابية تهتز بترددات أعلى ، فإن الأشياء السلبية غير الجيدة تهتز بترددات أقل نسبيًا. كلما زاد تردد الاهتزاز لديك ، كانت فرصتك في استعادة حبيبك السابق أفضل. هذا يقودنا إلى السؤال عن كيفية زيادة تردد الاهتزازات الخاصة بك.

تبدأ بالاهتزاز بتردد أعلى عندما تشعر بالإيجابية والثقة والأمان والتفاؤل والسعادة. هذا يعني أن قوتك الاهتزازية تأتي من داخلك. لكي يحدث هذا ، تحتاج إلى تغيير نظرتك وشعورك وتفكيرك في نفسك.

يوفر قانون الجذب أدوات وتقنيات لتحسين تردد الاهتزاز الخاص بك ليتناسب مع رغبتك وبالتالي يساعدك على إظهار هدفك. يتم شرح بعضها بالتفصيل أدناه.

قانون تقنيات الجذب لاستعادة حبيبتك السابقة

مفتاح تحقيق حلمك هو أن تظل سعيدًا وإيجابيًا. لهذا ، عليك أن تفعل أشياء تجعلك سعيدًا. لا يوجد شيء لا يمكنك تحقيقه بموقف مبهج وإيجابي. إنها مرات أكثر قوة من المشاعر السلبية.

عندما يكون هدفك هو استعادة حبيبك السابق ، فأنت بحاجة إلى إخبار الكون بذلك دون أي غموض. كن واضحا ومفصلا عن رغبتك. عندما تطلب من الكون تلبية رغبتك ، يجب ألا يساورك أي شك حول قدرة الكون على تحقيق أمنيتك. ليس من دواعي قلقك أن تقلق بشأن الكيفية التي سيعيد بها الكون حبيبتك السابقة إليك ، خاصة بعد هذا الانهيار القبيح. الثقة في الكون بشكل ضمني أمر بالغ الأهمية لتحقيق رغبتك.

تحذير : لا تحاول أي من هذه الأساليب بعد الانفصال مباشرة. ستكون يائسًا ومكتئبًا وحزمة أعصاب. هل تتصل بحبيبك السابق أو ترسل رسائل نصية عدة مرات في اليوم؟ توقف عن مطاردة حبيبتك السابقة. ابدأ في احترام نفسك. جرب تكتيك عدم الاتصال لبعض الوقت حتى تتعافى من الانفصال وتستعيد ضبط النفس. اعط لنفسك وقتا لتتعالج. تخلص من كل السلبية واستعد رباطة جأشك قبل أن تبدأ. هذا ضروري للغاية لقانون الجذب لكي يعمل سحره.

1. التأكيدات الإيجابية

قد تعتقد أنك تخلصت من كل مشاعرك السلبية قبل أن تبدأ عملية الظهور. لكن ليس من السهل القضاء على السلبية. يمكن التخلص من أي أفكار سلبية متبقية باستخدام التأكيدات الإيجابية . هذه عبارات إيجابية من اختيارك تكررها لنفسك عدة مرات كل يوم. يمكنك الاختيار من بين مئات التأكيدات الموجودة أو إنشاء واحدة لنفسك. أحد المعايير الرئيسية التي يجب الانتباه إليها أثناء اختيار التأكيدات هو أنها يجب أن يكون لها صدى معك ومع هدفك. يجب أن يرنوا صادقين لك.

تساعد التأكيدات على إقناع نفسك بنجاحك وطرد الأفكار المشكوك فيها المزعجة. يمكنك استخدام التأكيدات لتشجيع نفسك على البقاء إيجابيًا وسعيدًا. يمكنك الحصول على مساعدة من التأكيدات لتؤكد لنفسك أن العودة معًا هو الخيار الصحيح.

إليك بعض نماذج التأكيدات لتختار من بينها.

1. (اسم السابق) وأنا معني لبعضنا البعض.

2. سأعود مع (اسم السابق).

3. أنا حقا أحب وأحترم (اسم السابق).

4. سأعود مع (اسم السابق) في وقت أقرب مما كان متوقعا.

5. أنا ممتن لوجود (اسم السابق) في حياتي.

6. أشعر بالارتباط بـ (اسم السابق) على مستوى عميق.

7. (اسم الشخص السابق) يمكن أن يشعر بحبي وطاقي الإيجابي.

8. (اسم السابق) ينجذب إلي بشكل طبيعي.

9. أنا واثق وسعيد.

10. أنا مليء بالحب والأمل.

في وقت مبكر من الصباح بعد الاستيقاظ أو في الليل قبل النوم مباشرة هي الأوقات المثالية للتأكيدات. بينما تحدد التأكيدات الصباحية الملاحظة الصحيحة لليوم التالي ، تستمر تأكيدات وقت النوم في العمل مع العقل الباطن لغرس المزيد من الإيجابية فيك.

يمكنك أن تقولها بصوت عالٍ ، في همسة أو في ذهنك. أو يمكنك كتابتها في مجلة أو الاستماع إلى تسجيلاتها أو مشاهدة مقاطع فيديو لهذه التأكيدات. يمكنك أيضًا كتابتها في ملاحظات لاصقة أو لوحات رؤية وعرضها في الأماكن التي تتردد عليها. إذا كنت تعمل مع الكمبيوتر المحمول الخاص بك معظم اليوم ، فسيكون من الجيد تضمين هذه التأكيدات في النسخة الإلكترونية من لوحة الرؤية على الكمبيوتر المحمول الخاص بك. الفكرة كلها أن يتم تذكيرك بهذه الأفكار قدر الإمكان حتى تظل على اتصال بهذه المشاعر كل يوم.

2. التصور

تتضمن هذه التقنية القوية إنشاء صور أو مشاهد جسدية أو ذهنية حول هدفك كما لو كان قد تحقق بالفعل. تم العثور على التخيل ليكون فعال للغاية في تقوية مستويات التحفيز الخاصة بك. يمكن أن يساعد في القضاء على التوتر ويجعلك تشعر بالهدوء والاسترخاء والثقة. الأهم من ذلك كله ، أن التخيل يمكنه إعادة برمجة عقلك إلى التفكير في أنك قد حققت هدفك بالفعل وتتصرف وفقًا لذلك. سيساعدك هذا على البقاء سعيدًا وإيجابيًا ، وبالتالي إرسال الأجواء المناسبة إلى الكون.

بعد الانفصال ، تثير فكرة حبيبتك السابقة المشاعر السلبية مثل الأذى والحزن والغضب واليأس بداخلك. هذا طبيعي وجميل طالما بقيت هذه المشاعر ضمن الحدود وليست ضارة أو مدمرة. ويجب أن تكون قادرًا على التغلب على هذه المشاعر في الوقت المناسب. التخيل يساعدك في ساعة حاجتك وسيساعدك على التخلص من مشاعرك السلبية.

بعد ممارسة التخيل لبضعة أسابيع ، ستشعر أن العودة معًا هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به. ستشعر بالراحة والسعادة عندما تتخيل حياتك المستقبلية مع حبيبتك السابقة. نظرًا لأنك شاركت الأوقات السعيدة في الأيام الأولى من العلاقة ، فمن الممكن استعادة المشاعر مع القليل من الجهد من جانبك. كانت التداعيات بينهما مجرد مرحلة مؤقتة.

يمكنك الاختيار من بين مجموعة من أدوات التصور لمساعدتك في العودة مع حبيبتك السابقة. لوحة الرؤية هي نسخة مادية بينما التصور الإبداعي هو تمرين عقلي.

رؤية المجلس : هذا عرض مرئي لأهدافك يتم إجراؤه عادةً على لوحة عرض مع قصاصات المجلات من الصور والاقتباسات الملهمة والتأكيدات العالقة عليها. تعتبر عملية إنشاء لوحة الرؤية نفسها علاجية ومفيدة لك من خلال التواصل مع رغباتك. أ رؤية المجلس هو تصوير شخصي للغاية لأحلامك ولذا ، أي شيء يلهمك ويحفزك يجب أن تجد مكانًا فيه.

يتم تعليق لوحات الرؤية في الأماكن التي تتردد عليها مثل غرفة نومك أو حجرة المكتب. في الوقت الحاضر ، عندما يقضي معظم الأشخاص معظم ساعات استيقاظهم أمام الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الخلوي ، فمن المنطقي أن يكون لديك نسخة إلكترونية من لوحة الرؤية كحافظة شاشة أو خلفية.

التصور الإبداعي: هذا تمرين عقلي يساعدك على إظهار أهدافك. في هذا ، تتخيل حياتك عند تحقيق الهدف وتجربة المشاعر. على الرغم من أنك ترى نفسك تختبر هذه المشاعر المبهجة في المستقبل ، بينما تستخدم هذه التقنية بانتظام ، فإنك تبدأ في الشعور بهذه المشاعر في الوقت الفعلي. يمكن لهذه الأداة القوية إحداث تغيير جذري في عقليتك وإزالة المشاعر والسلوك والعادات السلبية العميقة الجذور.

يمكن أن يساعدك التخيل الإبداعي على الإيمان بنفسك واستعادة الثقة بالنفس. تقليل مستويات التوتر وتحسين تركيزك. يمكن أن تعيد ضبط موقفك إلى موقف سعيد وإيجابي بشكل دائم. وهو أحد أكثر الشروط حيوية للتظاهر الناجح.

3. التأمل

يحتل التأمل مكانة بارزة بين قانون جاذبية تقنيات التجلي. يؤدي هذا مهمة مهمة تتمثل في إبقائك هادئًا ومسترخيًا ومستقرًا ومقاومًا للاضطرابات. بعد الانفصال المدمر ، يعد الحفاظ على الهدوء والتماسك والإيجابية أمرًا بالغ الأهمية لجذب حبيبتك السابقة إلى حياتك.

تأمل بسيطة ولكنها صعبة الممارسة. كل ما تحتاجه هو مكان هادئ ومريح للتأمل. فقط تأكد من عدم إزعاجك طوال المدة. الجزء الصعب للمبتدئين في التأمل هو الحفاظ على عقلك من الشرود. بالصبر والممارسة ، يمكن إبقاء عقلك مقيّدًا. تذكر ألا تقسو على نفسك وامنح نفسك بعض الفسحة. عندما تجد عقلك يتجول ، كن لطيفًا ، واتركه ينجرف لفترة من الوقت وأعده للتركيز بطريقة لطيفة ورقيقة.

هناك أنواع عديدة من التأمل. يتم هنا تفصيل أحد أبسط الأساليب التأملية وسهولة ممارستها.

  • ابحث عن مكان منعزل ، خالٍ من الأصوات الخارجية والإزعاج. في حالة وجود بعض أصوات الخلفية التي لا يمكن تجنبها ، يمكنك تشغيل موسيقى مهدئة لإغراقها.
  • قم بإعداد الأجواء مع الشموع المعطرة والإضاءة الناعمة ،
  • اجلس في وضع مريح.
  • خذ نفسا عميقا عدة مرات. استنشق واحبس أنفاسك لمدة 5 ثوان. زفر ببطء لمدة 5 ثوان.
  • تنفس بشكل طبيعي وركز على تنفسك. احذر من تدفق الهواء للداخل والخارج.
  • استمر في هذا طوال المدة. يمكنك ممارسة التأمل لفترة محددة أو بدون حد زمني محدد مسبقًا.

وضع اللوتس هو الوضع الموصى به للتأمل. ومع ذلك ، إذا كنت لا تشعر بالراحة عند الجلوس في هذا الوضع ، فيمكنك تجنبه في البداية. يمكنك تجربتها في مرحلة لاحقة. من خلال التركيز على تنفسك أثناء التأمل يساعد في الحفاظ على عقلك ثابتًا ويمنعه من الانجراف. عندما تتأمل للمرة الأولى ، يوصى بقصرها على 5 أو 10 دقائق.

4. الامتنان

إن الشعور بالامتنان لكل الأشياء الجيدة التي تستمتع بها أو تستمتع بها في حياتك هو أهم رسالة تريد إرسالها إلى الكون عندما تحاول جذب حبيبك السابق. وفقًا لقانون الجذب ، يسعى الكون دائمًا إلى إسعادك من خلال تحقيق رغباتك. عندما تحاول إظهار رغباتك ، عليك أن تسأل الكون ما تريده بوضوح وتفاصيل. وتحتاج إلى تعريف الكون بما يجعلك سعيدًا حتى يتمكن الكون من منحك أمنيتك.

إن التعبير عن الامتنان على نعمك هو الطريقة السهلة لإعلام الكون بما يجعلك سعيدًا حتى تكون ممتنًا لذلك. لا يجب أن تكون النعم أحداثًا مهمة في حياتك وحدها ، بل يمكن أن تكون أحداثًا يومية أيضًا.

تستطيع عبر عن امتنانك من خلال التأكيدات الإيجابية. إليك بعض نماذج التأكيدات التي تعبر عن الامتنان للبدء. يمكنك كتابة ما تريده للحصول على تأثير أفضل.

  1. أنا ممتن لكوني على قيد الحياة وبصحة جيدة.
  2. أنا ممتن للكون على كل النعم في حياتي.
  3. أنا ممتن لعائلة جميلة ومحبة.
  4. أنا ممتن لجميع الأصدقاء الذين لدي ، والذين بدونهم ستكون حياتي مملة وغير مكتملة.
  5. أنا ممتن إلى الأبد للحب الذي أستطيع تقديمه والحب الذي تلقيته.

يمكنك بدء دفتر يوميات للامتنان يمكنك فيه تدوين كل حدث في حياتك تشعر بالامتنان من أجله. يمكنك أيضًا تضمين الأحداث الصغيرة وغير المهمة.

ستكون هذه المجلة مفيدة عند كتابة التأكيدات للتعبير عن الامتنان. يمكن أن يساعدك أيضًا عندما تشعر بالضعف وفقدان الحظ. عندما تشعر أن العالم بأسره سيساعدك ، ستساعدك قراءة مقالاتك في هذه المجلة على إدراك مدى حظك في تلقي مثل هذه البركات الثرية من الكون. سيحولك هذا من كونك شخصًا تعيسًا وكئيبًا إلى شخص سعيد ولطيف وإيجابي.

تلميحات مفيدة لمساعدتك في استعادة حبيبك السابق

حتى أثناء اتباعك لخطوات قانون الجذب للالتقاء معًا ، قد تجد هذه النصائح مفيدة لمزيد من التشجيع والدعم.

  • الانفصال ليس نظيفًا أو سهلًا أبدًا. من الطبيعي أن تلوم حبيبتك السابقة على التعاسة والمشاكل في حياتك. الخطوة الأولى الأكثر أهمية بعد الانفصال هي يغفر شريكك السابق وكذلك نفسك ، بغض النظر عمن تلومه. تحتاج إلى قبول الملكية الجزئية للانفصال ، لأن العلاقة تشمل شخصين ومن النادر أن يكون الانفصال خطأ من شخص واحد. تعلم أن تترك. الغفران لا يأتي بسهولة أو جهد. إنه عمل شاق ، ولكنه يستحق كل جزء منه.
  • بعد الانفصال ، من المفهوم أن ملف القيمه الذاتيه و الثقة في أدنى مستوياته على الإطلاق. تحتاج إلى العمل بجهد أكبر لتغيير تصور نفسك. هذا أكثر أهمية إذا كان حبيبك السابق قد انتقل وهو في علاقة جدية بالفعل مع شخص آخر. سواء كان الأمر يتعلق بصفاتك الجسدية أو مكياجك العقلي أو مكانتك في الحياة ، عليك أن تدرك أنه ليس لديك ما تخجل منه وأنك تستحق الأفضل. فقط عندما تكون راضيًا حقًا وفي سلام مع نفسك وتشع بالإيجابية ، ستتمكن من جذب الأشياء الجيدة إلى حياتك.
  • لا بد أن يكون هناك استياء ومرارة بعد الانفصال ، خاصةً إذا كان سيئًا وفوضويًا. قد يكون خطأك وقد لا يكون. مهما كان الأمر ، فمن الأفضل أن تتبنى ملف قاعدة عدم الاتصال . محاولة التفكير أو الاعتذار أو حتى الاستجداء لن ترى النتيجة المرجوة. من المحتمل أن يؤدي ذلك إلى تفاقم الوضع. امنح بعضكما البعض بعض المساحة والوقت للتأمل. اسمح بحريتك السابقة ولا تشعر بالخنق بسبب العلاقة. كما يقول المثل ، دعنا نذهب لكسب المزيد. قد ترغب أيضًا في إلقاء نظرة على دليلنا على كيف تعتذر عندما لا تكون مخطئا .
  • يمكنك تعيين حد زمني لفترة عدم الاتصال ، على سبيل المثال شهر أو شهرين. استخدم هذا الوقت ل السيطرة على عواطفك وحاول المضي قدمًا في حياتك بفعل أشياء تجعلك سعيدًا ومحتوى. عندما تنتهي فترة عدم الاتصال ، ستكون مليئًا بالطاقة والثقة وستبدأ في الاستمتاع بالحياة. على الرغم من أنك ما زلت تحب حبيبتك السابقة وترغب في العودة معًا ، ستجد أنك لا تحددها علاقتك ولا تحتاج إلى واحدة لتشعر بالسعادة والرضا.
  • ابتعد عن وسائل التواصل الاجتماعي قدر الإمكان لفترة من الوقت. لا تحجب حبيبتك السابقة ، فقط قم بإلغاء المتابعة. سيساعدك هذا في سياسة عدم الاتصال الخاصة بك. لا تغمر حسابك بالمشاركات والصور لتظهر للعالم مدى تأثرك أو عدم تأثرك بنهاية العلاقة. إنه يأتي بنتائج عكسية. بدلاً من ذلك ، خذ استراحة قصيرة من وسائل التواصل الاجتماعي.
  • بمجرد انتهاء فترة عدم الاتصال ، اختبر المياه باستخدام رسائل بسيطة ومحددة إلى حبيبك السابق كما لو كان يفكر فيك أمس. آمل ان يكون الجميع بخير. احرص على عدم بدء محادثات طويلة.
  • افعل الأشياء التي تجعلك أشعر أنني بحالة جيدة . سواء كان ذلك بالخروج مع الأصدقاء أو الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة البرامج التلفزيونية بنهم أو الطهي أو البستنة أو التطوع أو قراءة مؤلفك المفضل. أن تكون سعيدًا يغير نظرتك إلى العالم وكذلك كيف يراك العالم. عندما تكون سعيدًا ومرضيًا وفي سلام مع نفسك ، فإنك تنضح بالثقة والإيجابية التي تجعلك مغناطيسًا طبيعيًا للأشخاص من حولك.
  • لا تقلق أو تضيع وقتك في التفكير في سبب عدم عمل قانون الجذب من أجلك. افهم وتقبل أن الكون سيجلب لك الأشياء الصحيحة في الوقت المناسب. لا يوجد حد زمني لقانون الجذب لكي يعمل سحره من أجلك. ثق في الكون دون أدنى شك واستمر في حياتك بكل الإيجابية والسعادة والثقة التي يمكنك حشدها. الأشياء الجيدة لا بد أن تحدث في الوقت المناسب.
  • حتى بعد عودتك مع حبيبتك السابقة ، استمر في اكتشافك الجديد طريقة حياة إيجابية. لا تعود إلى سلوكك القديم ، والذي ربما كان أحد العوامل المساهمة في الانفصال.

عندما تحاول الفوز بعودتك السابقة ، لا يوجد نهج واحد يناسب الجميع. لا توجد قواعد ثابتة لما يمكنك أو لا يمكنك فعله. فقط كن سعيدًا وإيجابيًا وشجاعًا وامض قدمًا وعيش حياتك بالطريقة التي تريدها. اطمئن، لا تشغل بالك؛ الأشياء الجيدة لا بد أن تتبع.

متعلق ب: