عطلات أغسطس سخيفة وممتعة

العطل

ناتالي ، دكتوراه. في علم النفس العيادي ، كاتبة مستقلة تبحث دائمًا عما يكمن في الإمكانات.

سخيفة ومرح أغسطس

إنه آب (أغسطس) ويبدأ الصيف بالاختفاء (إذا كنت في النصف الشمالي من الكرة الأرضية). أغسطس هو وقت الإجازات الصيفية في اللحظة الأخيرة وحفلات البلياردو ، ولأخذ الأطفال إلى مدينة الملاهي قبل بدء المدرسة مرة أخرى. إنه الشهر الذي يحتفل به الناس غالبًا ، حيث يشعر الكثيرون كما لو أن العام الجديد يبدأ في سبتمبر.



أرسل الصيف (أو الشتاء ، إذا كنت تعيش تحت خط الاستواء) بعيدًا عن الأنظار بالاحتفال ببعض هذه العطلات الممتعة والمجنونة.

فطيرة القيقب بوربون البقان

فطيرة القيقب بوربون البقان

1 أغسطس: يوم الفطيرة محلية الصنع

دعهم يأكلون. . . فطيرة. حسنًا ، هذا ليس بالضبط ما يقوله المثل ، ولكن اليوم هو يوم الفطيرة محلية الصنع (لا ينبغي الخلط بينه وبين يوم Pi الذي يقع في 3/14 أو 3.14 ، أو يوم الفطيرة الوطني ، الذي يصادف 23 يناير).

احتفل بيوم الفطيرة محلية الصنع عن طريق صنع أي نوع من الفطائر التي تحبها ، حلوة أو مالحة. تأكد من أن تناولها جزء من الاحتفال. اصنع واحدة إضافية لمشاركتها مع العائلة أو الأصدقاء. لا تقلق إذا كنت تفضل الفطائر أو الفطائر. إنهما من نفس العائلة وقريبان بدرجة كافية. بالإضافة إلى ذلك ، هذا هو احتفالك بالفطيرة محلية الصنع ، لذا صممها بالطريقة التي تريدها مع أي ابتكار شهي تختاره.

إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة ، فجرّب إحدى وصفات الفطائر الحلوة أو المالحة المدرجة في الجزء السفلي من هذه المقالة.

5 أغسطس: اليوم الوطني للملابس الداخلية

ربما حذرتك والدتك دائمًا من ارتداء ملابس داخلية نظيفة لأنك لا تعرف أبدًا متى قد تتعرض لحادث. من المحتمل أن يكون هناك العديد من الأسباب الأفضل لارتداء ملابس داخلية نظيفة واليوم الوطني للملابس الداخلية هو أحدها. هناك جميع أنواع الملابس الداخلية من الإصدارات الأساسية والأبيض والوظيفية إلى الإصدارات المعقدة وعالية الموضة التي قد يرتديها بعض الناس في المدينة. ربما تكون مادونا هي التي يجب أن يُنسب لها الفضل في ارتداء الملابس الداخلية كما لو كانت ملابس عادية ، لكن اليوم يمكنك أخذ صفحة من كتابها والقيام بنفس الشيء. يمكن لأولئك الشجعان حقًا نشر صورة لأنفسهم بملابسهم الداخلية على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاج المناسب. إذا كنت خجولًا ، احتفل بارتداء ملابسك الداخلية حول المنزل وتعلم أن تشعر بالراحة مع بشرتك.

إذا لم يكن لديك أي ملابس داخلية تحبها حقًا ، فهذا هو اليوم المناسب لشراء شيء رائع أو دافئ أو مريح فقط. تأكد من الاستمتاع بمشاهدة الفيلم عمل خطر، والذي يتضمن المشهد الأيقوني لتوم كروز وهو يرقص بملابسه الداخلية.

اليوم الوطني للملابس الداخلية هو فرصة رائعة لتقدير جسمك واكتساب الإحساس بالاستقامة في نوع جسمك. إن التعرف على جميع أنواع وأشكال الأجسام سيقطع شوطًا طويلاً للمساعدة في العديد من المشكلات التي يمكن أن تسببها صورة الجسم السيئة.

6 أغسطس: يوم التعبئة والتغليف غير المسبق

كم مرة ذهبت لشراء المزيد من الأسبرين لعلاج صداع ناتج عن عدم القدرة على فتح علبة مسكنات الألم التي بحوزتك بالفعل؟ إذا وجدت نفسك في يوم من الأيام تقاتل لفتح زجاجة دواء محكمة الغلق واقية من الأطفال ، أو حاوية بلاستيكية مغلفة بثلاث طبقات من البطاريات ، أو حاوية طعام مغلفة بالانكماش تبدو منيعة حتى لأشد سكين ، فهذا اليوم مناسب لك. يمكنك اليوم الاحتجاج على المشروبات ذات الأغطية المثقبة التي لا تتزحزح ، وصناديق الشحن التي ما زلت تحاول فتحها بعد 25 دقيقة مع جميع أشكال العبوات المستحيلة التي تجعلك ترمي العنصر على الحائط أثناء الصراخ بألفاظ نابية في الجزء العلوي من رئتيك.

هناك عدة طرق للاحتفال بيوم التعبئة والتغليف البالية بشكل خاص. الأمر الأكثر وضوحًا ، بالطبع ، هو ببساطة تجنب أي عنصر يبدو أنه من غير المحتمل أن يرضخ لمحاولاتك لفتحه. إذا لم تتمكن من تحديد كيفية فتح شيء تراه في المتجر ، فضعه مرة أخرى على الرف واحصل على واحد من صنع أحد المنافسين. ضع بعيدًا عن أي شيء مكتوب عليه أنه مقاوم للعبث. أعد أي شيء ربما تكون قد طلبته يأتي في صندوق من الواضح أن حجمه يبلغ عشرة أضعاف حجم الشيء الفعلي. أي شيء لا يمكنك فتحه في محاولة واحدة ، يمكن أيضًا افتراض أنه عنصر غير مرغوب فيه اليوم.

ما هو موضع ترحيب اليوم هو أي شيء لا يحتوي على عبوات من أي نوع مثل الفواكه والخضروات الطازجة ، هل كنت ترغب في شراء بعض الأدوات الإلكترونية الجديدة أو الأدوات المنزلية؟ شراء عينة أرضية لا تأتي فقط مجانًا بل يتم خصمها أيضًا. ابحث عن ماركات المتاجر الرخيصة التي غالبًا ما توفر المال عن طريق التخلي عن العبوات الزائدة.

إذا كانت هذه الاستراتيجيات لا تجعلك تشعر بتحسن وتحتاج إلى تفجير بعض البخار ، فأرسل رسالة إلى الشركات المصنعة لكل ما اشتريته وتم تعبئته بشكل غير معقول. فقط تأكد من وضعه في سبعة صناديق على الأقل ، كل منها محكم الإغلاق ومغلف بثلاث طبقات من غلاف بلاستيكي مغطى بالكامل بأقوى شريط تغليف يمكنك العثور عليه.

الثامن من أغسطس هو التسلل الوطني لبعض الكوسا في يوم شرفة جارك!

الثامن من أغسطس هو التسلل الوطني لبعض الكوسا في يوم شرفة جارك!

مايك موزارت من موقع Funny YouTube ، الولايات المتحدة الأمريكية ، CC BY 2.0 ، عبر ويكيميديا ​​كومنز

8 أغسطس: التسلل الوطني لبعض الكوسا في يوم شرفة جارك

أي شخص لديه حديقة وزرع الكوسة ، وتسمى أيضًا الكوسة ، يعرف أنه خلال هذا الشهر المتأخر من الصيف ، يميل القرع إلى النمو كالمجانين. الإرادة تصل إلى حجم ضخم لا يتم حصادها. ليس من غير المعتاد أن تنمو الكوسا المتروكة على الكرمة إلى أكثر من ثلاثة أقدام في الطول. يتم حصادها عمومًا في مرحلة غير ناضجة عندما يبلغ طولها حوالي ست إلى عشر بوصات ، لذا فإن طفرة النمو التي تحدث غالبًا في أغسطس تعني أنه حتى البستانيين الذين لديهم نباتين فقط يمكنهم قطف العديد من الكوسة يوميًا. المشكلة الواضحة إذن ، بعد الأكل ، والتجميد ، والتخليل ، وإهداء القرع المحصود ، ماذا تفعل بما تبقى؟

توصل مواطن من ولاية بنسلفانيا إلى إجابة تحولت إلى عطلة يتم الاحتفال بها في 8 أغسطس وتم تعيينها على أنها National Sneak Some Zucchini في يوم الشرفة المجاور لك. إذا كنت قد تناولت خبز الكوسا والكيشي والكعك وأطفأ أصدقاؤك وأقاربك الأضواء واختبأوا عند رؤيتك تأتي مع كيس من القرع المختار حديثًا ، فهذا هو اليوم للقيام بشيء حيال ذلك. للاحتفال بهذه العطلة ، كل ما عليك فعله هو الانتظار حتى وقت متأخر من الليل حتى يكون الجميع نائمين ، والتسلل بهدوء إلى باب جارك ثم ترك الكثير من الكوسا لهم في الخارج مباشرة. بالطبع ، إذا كان جارك بستانيًا أيضًا ، فقد تجد أنه قد رد الجميل وأنك لست أفضل حالًا. يمكنك أيضًا التخطيط مسبقًا لتخليص نفسك من كومة الاسكواش الضخمة التي تجمعها في هذا الوقت من العام. اتصل بمطابخ الحساء المحلية أو مخازن الطعام لمعرفة ما إذا كانت هذه منافذ محتملة لكوسة الزائدة. يمكن أن يطعم حصاد يوم واحد من نبتة أو نبتتين العشرات من الناس بسهولة. إذا كان لديك محصول وفير كبير بشكل خاص ، فقد تجد حتى أسواقًا للمزارعين في المنطقة حيث يمكنك بيع فائض القرع وجني الأرباح. في بعض الأحيان ، يمكنك التعاون مع البستانيين الآخرين الذين قد يكون لديهم فواكه أو خضروات أخرى لبيعها وتقسيم رسوم الطاولة. سيؤدي هذا إلى تقليل التكلفة وزيادة أرباحك من خلال مجموعة أكبر من المنتجات المراد بيعها.

بعض الحقائق الممتعة عن الكوسة:

  • ليست كل الكوسة خضراء بشكل موحد. على سبيل المثال ، يكون Gourmet Gold و Clairmore Yellow ذهبيًا لامعًا ، و Romanesco بيج مع خطوط خضراء زاهية ، و Zephyr بلونين ، والأخضر الملون في الأسفل والأصفر في الأعلى ، و Caserta أو Heirloom رمادي مخضر فاتح ، و Magda خضراء شاحب بحيث يبدو أبيض.
  • الكوسة هي صيغة الجمع. واحد يسمى الكوسة.
  • ليست كل الكوسة طويلة وذات شكل أسطواني. على سبيل المثال ، 'Ronde de Nice على شكل كرة صغيرة ، Golden Egg Squash على شكل بيضة ممدودة ، ويبدو Pattypan Squash كصحن طائر مسطح ، مع جوانب صدفي.
  • تنتج نباتات الكوسة زهورًا صفراء صالحة للأكل. يمكن استخدام الصغيرة في السلطات لإضفاء طعم فريد وإضافة اللون. يمكن حشو الزهور غير المفتوحة بمجموعة متنوعة من الخضار والفواكه والجبن الأخرى لصنع مقبلات رائعة. جرب حشوها بخليط من الجبن البري والتمر المقشر والجوز أو جبنة الفيتا والخيار المبشور وأوراق النعناع الطازجة المفرومة.
  • الكوسة غنية بعدد من العناصر الغذائية. هذه القرع مليئة بفيتامين أ ، الثيامين ، النياسين ، الفوسفور والنحاس ، ومصدر جيد جدًا للألياف الغذائية ، وفيتامين ج ، وفيتامين ك ، والريبوفلافين ، وفيتامين ب 6 ، والفولات ، والمغنيسيوم ، والبوتاسيوم ، والمنغنيز. لديهم بوتاسيوم أكثر من الموز ومصدر كبير للألياف الغذائية والبروتينات.
  • للكوسا الكثير من الفوائد الصحية. إنها مفيدة لصحة القلب ، ويمكن أن تساعد في إنقاص الوزن ، وخفض الكوليسترول ، والمساعدة في الحفاظ على صحة العين ، وتقليل احتمالية الإصابة بمرض السكري والربو ، والحفاظ على صحة الجهاز المناعي ، وتساعد على محاربة مشاكل الجهاز التنفسي ، ويمكن أن تعمل كمضاد للالتهابات ، تحسين عمل الجهاز العصبي وتقوية الأسنان والعظام وتحسين مظهر الجلد.
  • كان أكبر كوسة نمت على الإطلاق بطول 70 بوصة ووزنها أكثر من 65 رطلاً. نماها برنارد لافيري من بليموث ديفون ، المملكة المتحدة.

11 أغسطس: يوم المزاح الرئاسي الوطني

من أعظم الأوقات الأمريكية الماضية السخرية من الرئيس. اليوم هو يوم التعرف على الفكاهة الموجودة في المكتب البيضاوي. تأكد من تدوين وتقدير الزلات الكبيرة والأخطاء الهستيرية التي يرتكبها الرئيس. فكر في العودة إلى جميع الرؤساء واستدع ذكرياتك عنهم. يمكنك إضافة أي مرشح رئاسي تختاره. إذا أطلق الرئيس الحالي عظامك المضحكة ، فاجعله في وجهه.

بدأ يوم النكتة الرئاسية الوطنية في عام 1984. في منتصف فحص صوتي للبث الإذاعي ، قال الرئيس رونالد ريغان مازحا ، رفاقي الأمريكيون ، يسعدني أن أخبركم اليوم أنني وقعت على تشريع يحظر روسيا إلى الأبد. نبدأ القصف في خمس دقائق. على الرغم من أن الشبكات قد توصلت إلى اتفاق على أن أي تعليق تم الإدلاء به أثناء فحص الصوت كان غير قابل للنشر ، فقد تم تسريبه للجمهور وبثت شبكة سي بي إس التسجيل. هاجم النقاد الرئيس لكونه غير محترف.

18 أغسطس: يوم الشعر السيئ

يشجعك يوم الشعر السيئ على محاولة كتابة الشعر حتى لو كنت لا تعتقد أنك تستطيع ذلك. يخاف الكثير منا فكرة كتابة الشعر لأننا لا نعتقد أننا نعرف كيف. ومع ذلك ، لدينا جميعًا قدرة طبيعية على وضع الأفكار والمشاعر في أبيات غير رسمية عن طريق وضع القلم على الورق والسماح لنفسك بكتابة بعض الشعر الرهيب. لا تحكم على ما تكتبه ، فقط استمتع به. لا تفكر مليًا ، فقط اذهب مع ما يخطر ببالك. إذا كنت تشعر بأنك لئيمة بشكل خاص اليوم ، يمكنك قراءة شعرك الرهيب للأصدقاء والعائلة والزملاء. إذا لم يكن هناك شيء أكثر من ذلك ، فسيساعدهم ذلك على تقدير الشعر الجيد أكثر في المستقبل.

شاهد مقطع الفيديو أدناه الخاص بمسابقة الشعر السيئ للتعرف على بعض الآيات الرهيبة بشكل مذهل للمساعدة في تشجيع آياتك الخاصة.

24 أغسطس: يوم خفض مرتبة بلوتو

يتذكر الكثير منا عندما كان هناك تسعة كواكب في نظامنا الشمسي ، وهي عطارد والزهرة والأرض والمريخ والمشتري وزحل وأورانوس ونبتون وبلوتو. ولكن بعد ذلك في عام 2005 ، تم اكتشاف جسم جليدي بنفس حجم بلوتو خارج مداره مباشرة والذي أطلق عليه اسم إيريس.

كان هناك جدل حول ما إذا كان يجب إدراج إيريس على أنه الكوكب العاشر وما إذا كان ينبغي اعتبار اثنين من أقمار بلوتو الكواكب الحادي عشر والثاني عشر. ومع ذلك ، فقد تقرر أن إضافة ثلاثة كواكب ستكون مرهقة للغاية وأن أفضل فكرة ستكون قطع بلوتو من التشكيلة.

تم إنشاء معايير جديدة للكواكب تضمنت أن الكوكب يجب أن يكون الجسم الرئيسي الوحيد في مداره. نظرًا لوجود عدد من الأجسام الأخرى في مدار بلوتو ، فقد تقرر أن بلوتو لم يعد كوكبًا وتم تخفيضه إلى كوكب قزم ، مما ترك لنا ثمانية كواكب فقط في نظامنا الشمسي.

يُعد يوم خفض مستوى بلوتو فرصة رائعة للتعرف على الفضاء ونظامنا الشمسي جنبًا إلى جنب مع بلوتو نفسه. اذهب إلى القبة السماوية القريبة واستمتع بمعرض أو عرض. بمجرد أن تغرب الشمس ، أخرج التلسكوب ، انشر بطانية على العشب وراقب النجوم. اكتشف الأجسام المختلفة في الفضاء بالقرب من كوكبنا.

27 أغسطس: فقط لأن اليوم

واحدة من عطلتي المفضلة ، Just because Day هي عندما تحتفل بأي طريقة تختارها فقط لأنك. لدينا جميعًا حياة مزدحمة ومرهقة ومليئة بالالتزامات والمسؤوليات. اليوم لديك الفرصة لفعل شيء بدون قافية أو سبب.

هل كنت تريد دائما فتح باب الجراج؟ شرائه ... لمجرد. ربما ترغب في قضاء يوم عطلة لقراءة تلك الرواية الجديدة التي لم يكن لديك وقت لقراءتها. افعلها ... لمجرد. ربما ترغب في شراء وردة لامرأة مسنة تتناول الطعام بمفردها ، فقط لتجعلها تبتسم. انطلق واجعل يومها ... لمجرد. قم بالغناء بأعلى صوتك ونوافذك أسفل ، وتصرف مثل التمثيل الصامت في الشارع ، وقم بعمل دواليب في الفناء الأمامي. اليوم هو يومك ويمكنك أن تفعل كل هذه الأشياء ... لمجرد.

فطيرة وعاء خضار سهلة

فطيرة وعاء خضار سهلة

وصفات فطيرة قليلة تلهمك

الفطائر الحلوة

فطيرة أماريتو بزبدة الفول السوداني المجمدة بدون خبز

مكونات:

  • 4 أونصات جبنة كريمية طرية
  • 1/3 كوب زبدة فول سوداني
  • 1/4 كوب سكر حبيبي
  • 2 ملاعق صغيرة سكر الحلواني
  • 1 ملعقة صغيرة فانيليا
  • 2 ملاعق صغيرة من مستخلص أماريتو
  • 1 عبوة (8 أونصات) من الكريمة المخفوقة المجمدة ، مذابة
  • 1 كسرة شوكولاتة (8 بوصات)
  • شراب الشوكولاته

تعليمات:

  1. في وعاء خلط كبير ، اخفقي الجبن الكريمي وزبدة الفول السوداني والسكر المحبب وسكر الحلويات والأماريتو والفانيليا حتى تصبح ناعمة.
  2. اطوي الطبقة العلوية المخفوقة بعناية حتى تمتزج.
  3. حشو الفطيرة بالملعقة في القشرة. رشي عليها شراب الشوكولاتة.
  4. يغطى ويجمد لمدة 4 ساعات أو حتى يتماسك.
  5. أخرجه من الفريزر قبل 30 دقيقة من التقديم.

سهلة فطيرة القيقب البقان بوربون

مكونات

  • 1 كوب شراب ذرة خفيف
  • 3/4 كوب سكر بني فاتح
  • نصف ملعقة صغيرة قرفة
  • 1 ملعقة صغيرة فانيليا
  • 1 ملعقة صغيرة من مستخلص القيقب (أو ملعقتان كبيرتان من شراب القيقب الحقيقي)
  • 4 ملاعق كبيرة زبدة غير مملحة ذائبة
  • 3 بيضات كبيرة
  • 2 ملاعق كبيرة بوربون
  • 1/4 ملعقة صغيرة ملح
  • 2 كوب بقان أنصاف
  • 1/2 كوب من رقائق البطاطس المقلية
  • عجينة فطيرة محضرة مقاس 9 إنش ، غير مخبوزة

تعليمات:

  1. يسخن الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت. اخفقي شراب الذرة والسكر البني والزبدة والبيض والقرفة وخلاصة الفانيليا ومستخلص القيقب (أو الشراب) والبوربون والملح معًا.
  2. يُمزج البقان ورقائق الحلوى.
  3. يُسكب المزيج في قشرة الفطيرة ويُخبز حتى يتماسك المركز ولكن ليس متماسكًا ، حوالي 40 إلى 50 دقيقة. اتركها تبرد قبل التقديم. هذه الفطيرة تقدم دافئة مع ملعقة من آيس كريم الفانيليا في الأعلى.

فطائر لذيذة

فطيرة وعاء التونة

مكونات

  • علبة تونة كبيرة (12 أونصة) خفيفة أو بيضاء ، مصفاة
  • 1 علبة شوربة كريمة الفطر
  • نصف كوب حليب
  • 1 بصلة متوسطة مفرومة (يمكنك أيضًا استخدام نصف كوب بصل مجمد ومقطّع ومذاب)
  • 12 أوقية من الخضار المشكلة المجمدة ، مذابة
  • 1 كوب فطر مقطع
  • 2 فص ثوم مفروم (يمكنك أيضًا استخدام 1 ملعقة صغيرة من الثوم المفروم الطازج الذي يتم شراؤه من المتجر في برطمان)
  • 1 كوب من البطاطس المطبوخة المفرومة (يمكنك أيضًا استخدام البطاطس المفرومة المجمدة)
  • الملح والفلفل حسب الذوق
  • 1 علبة (7 أونصات) بسكويت مبرد مقطع إلى أرباع

تعليمات:

  1. يسخن الفرن إلى 375 درجة فهرنهايت.
  2. سخني الحساء والحليب في قدر على نار متوسطة حتى يصبح المزيج ناعمًا.
  3. أضيفي الخضار المشكلة ، الفطر ، البصل ، التونة ، البطاطس ، الثوم ، الملح ، والفلفل.
  4. استمر في الطهي حتى يصل المزيج إلى درجة الغليان المنخفضة.
  5. انقله إلى طبق كاسرول زجاجي 1½2 أو 2 ليتر وضعه فوقها البسكويت.
  6. اخبزيها لمدة 20 دقيقة أو حتى يصبح لون البسكويت بنياً ذهبياً.

فطيرة دجاج جامبو

مكونات:

  • 1 ملعقة طعام زيت نباتي
  • 1 بصلة كبيرة مفرومة (أو 1 كوب مجمد ، بصل مفروم ، مذاب)
  • 1 فص ثوم مفروم (أو نصف ملعقة صغيرة ثوم مفروم من المتجر)
  • 1 (1 رطل) حزمة جزر مقطع إلى شرائح
  • 1 ساق كرفس مفروم
  • ملح وفلفل حسب الرغبة
  • 1 1/2 ملعقة كبيرة بهار الكاجون أو الكريول
  • يمكن 1 (14 1/2 أونصة) طماطم مطهية
  • 1 رطل من صدور الدجاج منزوعة العظم والجلد ، مقطعة إلى قطع صغيرة الحجم
  • نصف كوب مرق دجاج
  • 1 ملعقة صغيرة طحين أو نشا ذرة أو عامل تكثيف آخر
  • 1 عجينة فطيرة جاهزة

تعليمات:

  • يسخن الفرن إلى 400 درجة فهرنهايت.
  • سخني الزيت في مقلاة مقاومة للحرارة مقاس 10 بوصات على نار متوسطة إلى عالية.
  • يضاف البصل والجزر والكرفس والثوم ورشة ملح وفلفل. يُطهى مع التحريك بشكل متكرر ، حتى يصبح طريًا ، حوالي 5 دقائق.
  • يُضاف توابل الكاجون أو الكريول ويُطهى لمدة دقيقة واحدة.
  • أضيفي الطماطم المطهية واتركيها حتى الغليان. يُترك على نار خفيفة مع التحريك من حين لآخر ، حتى تتبقى كمية قليلة من العصير ، حوالي 4-5 دقائق.
  • يُضاف الدجاج ومرق الدجاج والدقيق أو نشا الذرة ، ويُهرس أي كتل قد تتشكل مع التحريك حتى يتجانس.
  • اطبخي حتى يفقد الدجاج لونه الوردي ، حوالي 3 دقائق.
  • انزعي القشرة وضعيها فوق خليط الدجاج والخضروات في المقلاة. قطع 3 شقوق في العجين.
  • انقلي المقلاة إلى الفرن واخبزيها حتى تصبح القشرة ذهبية اللون ، حوالي 25-30 دقيقة.

فطيرة وعاء خضار

مكونات

  • 1 ملعقة طعام زيت نباتي
  • 1 حبة بطاطس كبيرة مقطعة مكعبات (أو 1 1/2 كوب بطاطس مجمدة)
  • 1⁄2 رأس بروكلي ، مقطّع إلى زهيرات صغيرة
  • ¼ رأس قرنبيط مقطع إلى زهيرات صغيرة
  • 1 بصلة صفراء كبيرة مفرومة (أو 1 كوب مجمد ، بصل مفروم ، مذاب)
  • 2 فص ثوم مفروم (أو ملعقتان صغيرتان من الثوم المفروم من البرطمان)
  • 1 كرتونة فطر ، مقطعة إلى شرائح ، أو علبة فطر كبيرة مقطعة إلى شرائح ، مصفاة
  • 1 فليفلة حمراء مقطعة مكعبات
  • 1 كوب من البازلاء والجزر المجمدة ، مذاب
  • 3 ملاعق كبيرة زبدة أو سمن
  • 2 ملاعق كبيرة طحين
  • 1 12 كوب حليب ، نصف ونصف ، أو كريمة
  • 1 ملعقة صغيرة صلصة رسيستيرشاير
  • 1 كوب جبن سويسري مبشور
  • 2 صفار بيض
  • الملح والفلفل حسب الذوق
  • 1 ورقة عجين الفطير
  • 1 بيضة مخفوقة

تعليمات:

  1. سخني الفرن إلى 415 درجة فهرنهايت.
  2. سخن البطاطس والجزر والقرنبيط والبروكلي في الميكروويف حتى تنضج لمدة 1-2 دقيقة.
  3. سخني الزيت النباتي في مقلاة مقاس 10 بوصات آمنة للفرن على نار متوسطة. نضيف البصل والفليفلة ونقلبها حتى تنضج. ضعه في وعاء الخضار المطبوخ في الميكروويف. أضف البازلاء المذابة.
  4. سخني الزبدة أو السمن في المقلاة على نار متوسطة حتى تذوب ، قلبي الدقيق حتى يمتص حتى يصنع رو.
  5. يضاف الحليب ببطء مع التحريك باستمرار. اجلبه ليغلي. خففي النار واتركيها على نار هادئة حتى تصبح سميكة.
  6. أضف الجبن وصفار البيض والثوم والملح والفلفل حسب الرغبة. ازالة من الحرارة.
  7. نسكب الخضار في الصلصة ويقلب في الفطر.
  8. خذ واحدة من رقائق العجين التي تم إذابتها وضعها فوق الجزء العلوي من المقلاة. قطع العجينة الزائدة من حول الحافة بحيث تتداخل فقط حوالي نصف بوصة. قطع عدة شقوق في الجزء العلوي من العجين لتنفيس البخار.
  9. ادهن سطح المعجنات بالبيض المخفوق وبعض الزبدة المذابة أو السمن حسب الرغبة.
  10. اخبزيها لمدة 30 دقيقة أو حتى تصبح العجينة مشرقة وبنية ذهبية.