35 أفضل التأكيدات المشجعة للآخرين

تطوير الذات

35 أفضل تشجيع إيجابي للآخرين

كلماتنا لها قوة. إنهم يؤثرون على الآخرين ، لكنهم يؤثرون علينا أيضًا. - مايكل حياة

الكلمات - تحمل قوة هائلة لتكوين أو تحطيم الشخص. خاصة المنطوقة. بكلمات مشجعة بسيطة ، يمكنك شفاء الآخرين وإعادة بناء حياتهم. سماع كلمات التشجيع الصادقة له تأثير هائل على الشخص - مما يجعله أكثر سعادة وقوة وجاهزًا لأي تحد يخبئه العالم له.

لماذا التأكيدات الإيجابية لها تأثير كبير؟

يأتي التأثير المذهل للتأكيدات الإيجابية على المانح والمتلقي من حقيقة أن كلمات التشجيع هذه خالية من الخوف والقلق والقلق والسلبية. إن سماع هذه التأكيدات المشجعة بشكل متكرر يمكن أن يؤثر على الأفكار وفي النهاية يغير الحياة نفسها.



في البداية ، قد لا يكون لها أي تأثير على الإطلاق لأن العقل سيرفض القبول والاعتقاد. ومع ذلك ، إذا كنت على استعداد لمواصلة تكرارها ، فسوف تتأصل في العقل الباطن وستبدأ في البحث عن المزيد والمزيد من المصداقية.

التأكيدات هي واحدة من أبسط الطرق وأكثرها فعالية لتحسين حياتك. دليلنا إلى 10 عظيم أنشطة التأكيد الإيجابي للبالغين قد تهمك.

كيف يمكنك استخدام التأكيدات لإحداث تأثير إيجابي في حياة الآخرين؟

هناك طريقتان يمكنك تجربتهما. الأول هو النهج المباشر. أنت تقول كلمات إيجابية وراقية للشخص. هذه التأكيدات المشجعة تعمل كدعم ومعزز للروح المعنوية وتؤدي إلى تغيير بناء في الشخص. الطريقة الثانية صعبة بعض الشيء ومعقدة.

يمكنك التأكيد نيابة عن شخص آخر عندما تعلم أن الشخص المذكور في حاجة ماسة إلى شيء ما. لكن المهم هنا هو أن الشخص يجب أن يكون على دراية بجهودك ويجب أن يعطي موافقته على ذلك. هناك نقطة يجب تذكرها هنا وهي أنه يمكنك فقط مساعدة الشخص الذي يريد مساعدتك أو على الأقل يريد مساعدة نفسه. المضي قدمًا دون إذن ، سوف تتدخل في رغبات وخيارات الشخص. قد ينتهي بك الأمر بالضرر أكثر مما تنفع ، على الرغم من أن نواياك لم تكن موضع شك.

حتى عندما يكون الشخص الآخر في حالة إنكار ، ولا يريد التغيير ، ويرفض مساعدتك ، فلا يزال بإمكانك استخدام التأكيدات لتحسين العلاقة. يمكنك القيام بذلك عن طريق تغيير سلوكك ؛ من خلال تغيير طريقة تفاعلك مع الشخص الآخر. يمكنك استخدام التأكيدات لإحداث هذا التغيير في نفسك.

من الأسهل مما تعتقد أن تؤثر على الآخرين من خلال تغيير استجابتك لأقوالهم وأفعالهم. من المؤكد أن هذا التغيير في الاستجابة سيجعلك تشعر بالرضا عن نفسك. وقد يؤدي إلى تغيير إيجابي في الشخص الآخر.

تأكيدات التمكين للصداقة

تأكيدات التمكين للصداقة

كيف تستخدم التأكيدات المشجعة على الآخرين؟

كما يقول المثل القديم ، الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلمات. ربما هذا ليس صحيحا دائما أو قد تكون الأفعال أعلى ، لكن تأثير الكلمات أكبر وأكثر أهمية. كلمات بسيطة من التقدير والتشجيع مثل أحبك أو أعتز بصداقتنا أو ألهمتني أن أقطع شوطًا طويلاً في السماح للشخص الآخر بمعرفة مدى إعجابه وتقديره.

يلخص مارك توين هذا الشعور في هذه الكلمات البسيطة - يمكنني العيش لمدة شهرين على مجاملة جيدة.

مرة أخرى ، فإن قول الكلمات المناسبة في الوقت المناسب ليس كوبًا من الشاي بالنسبة للجميع. فيما يلي قائمة بالمجاملات وكلمات الراحة والتشجيع والتقدير التي يمكنك استخدامها في مناسبات متنوعة. في الأوقات التي تشعر فيها بالضعف ، يمكنك أن تقول بعضًا منها لنفسك أيضًا!

  1. أنت أروع شخص أعرفه.
  2. حضورك فقط يضيء الغرفة.
  3. كنت الكمال كما أنت.
  4. أنا محظوظ لوجودك في حياتي.
  5. أنت تعرف ، أنت صديقي في الثالثة صباحًا.
  6. تبدين مذهلة اليوم.
  7. لديك ابتسامة يمكن أن تذوب جبل جليدي.
  8. قوة عقلك وشخصيتك تدهشني.
  9. إن نظرتك المرحة والمبهجة للحياة معدية.
  10. لديك أكبر قلب من أي شخص أعرفه.
  11. ابتسامتك تذوب قلبي وضحكك لا يقاوم.
  12. أنت تبرز أفضل ما لدي.
  13. أنا ممتن إلى الأبد على صداقتك.
  14. أنت لا يمكن إيقافه.
  15. أنا شخص أفضل بسبب صداقتنا.
  16. لقد تعلمت الكثير منك.
  17. العالم مكان أفضل بسبب أشخاص مثلك.
  18. أتمنى أن أكون نصف جيد مثلك.
  19. أنا مندهش من إحساسك الرائع بالأناقة.
  20. أنا فخور بك.
  21. لديك حل لكل مشكلة.
  22. أتمنى أن أكون متسامحًا ومتسامحًا ورحيمًا مثلك.
  23. أنا معجب بالطريقة التي تحمل بها نفسك.
  24. أنت سبب سعادتي وحسن أدائي اليوم.
  25. لديك هذه الهدية الرائعة لتريح الآخرين وتجعلهم يشعرون بالراحة.
  26. أعتز بوقتنا معًا.
  27. أنت قدوة عظيمة للآخرين.
  28. أنت صديق حقيقي وأنا ممتن لصداقتك.
  29. لقد كنت هناك من أجلي دائمًا. الآن ، أنا هنا لمساعدتك في تجاوز هذا الأمر.
  30. أنت من الصديق الذي يجب أن يتمتع به الجميع.
  31. لديك قلب من ذهب.
  32. انت مقاتل. أنا معجب كيف أنك لا تستسلم أبدا.
  33. شكرا لكونك أفضل صديق لي.
  34. أنام ​​بسهولة مع العلم أنك في زاويتي.
  35. إنني أ ثق بك.
تأكيدات العلاقة الإيجابية

تأكيدات العلاقة الإيجابية

يمكن أن يؤدي إدراك كونك محبوبًا ومحبوبًا وتقديرًا واحترامًا إلى إحداث فارق كبير بالنسبة لشخص ما ، خاصةً الشخص الذي يتمتع بشخصية حساسة وضعيفة. بالإضافة إلى السماح لهم بمعرفة مدى احترامك لهم ، تحتاج إلى طمأنتهم أنك موجود من أجلهم بغض النظر عن السبب. من خلال إخبارهم بالكلمات الصحيحة في الوقت المناسب ، يمكنك مساعدتهم على فتح قلوبهم لك.

تمنحك كلمات التأكيد المشجعة وصولاً مباشرًا إلى قلوب الآخرين. من خلال هذه الكلمات البسيطة ، يمكنك أن تنقل حبك وإعجابك بإيجاز دون غموض.

اقتراحات للقراءة: