11 إشارات إيجابية أثناء الانفصال

تطوير الذات

الإشارات الإيجابية أثناء الانفصال

الإحساس بالخسارة والألم الذي تشعر به عندما ينهار الزواج لا يوصف.

كخطوة أولى ، أنت توافق على فترة تجريبية للانفصال. حتى مع الطلاق اللعين يلوح في الأفق بشكل كبير ، لا يزال لديك شعور بالترقب. ربما لا يزال هناك أمل في زواجك. ربما يمكن حفظه.

هناك العديد من الخطوات الإيجابية التي يمكنك اتباعها لجعلها أفضل لكليكما. لا يزال بإمكانك جعلها تعمل وتجنب كارثة الطلاق.



ربما قيلت كلمات قاسية لبعضها البعض وخاضت معارك مريرة. لا بد أن كل هؤلاء قد دمروا قناة الاتصال. يجب أن تكون إعادة إنشاء الاتصال على رأس أولوياتك إذا كنت تريد التوفيق.

بعد القيام بذلك ، ستكون على اتصال بشريكك وعلى شروط التحدث. بعد ذلك ، يمكنك البحث عن العلامات الإيجابية في شريكك وكذلك في نفسك. إذا كانت العلامات التي تقدمها زوجتك المنفصلة مشجعة ، فيمكنك فعل المزيد لاستعادة الحب والاحترام.

الإحصائيات في صالحك. يعود معظم الأزواج الذين يختارون الانفصال بعد الانفصال. فقط رئيس أقلية للطلاق. لذلك ، من المنطقي العمل على زواجك وحفظه. لا يوجد ما يمنعك من العودة بعد الطلاق أيضًا.

تصف هذه المقالة العلامات الإيجابية التي يمكنك أن تبحث عنها في نفسك وشريكك. يمكن أن تخبرك هذه العلامات ما إذا كانت علاقتك بها فرصة للإنقاذ.

11 علامة إيجابية للبحث عنها

تبدأ الرحلة مع الكثير من الأمل والأحلام وبعد بضع سنوات عندما تكمن في الفوضى ، ستقلق من العديد من الأسئلة.

فترة الانفصال هي فرصة ممتازة للتهدئة والتفكير الذاتي. حان الوقت لتصحيح أخطائك. ومع ذلك ، فإن كل جهودك في المصالحة لن تكون مفيدة إلا إذا أرادتك زوجتك / زوجك العودة. يمكنك معرفة ذلك من خلال هذه العلامات المنذرة. هذه العلامات تنطبق بالتساوي على كلا الشريكين.

1. تواصلوا التواصل مع بعضكم البعض.

لقد تم تقليص حجمها بالتأكيد من الأيام الأولى للزواج عندما لا يستطيع كل منكما البقاء بعيدًا حتى للحظة. عندما تسوء الأمور في الزواج ، فإن الضحية الأولى هي التواصل. إذا كان يعمل بشكل جيد ، فلا يزال لديك أمل.

2. يمكنك تحديد الجاني الحقيقي.

عندما تكون غاضبًا وغاضبًا ، كل ما يمكنك رؤيته هو خطأ شريكك. مع فترة الانفصال التي تتيح لك الفرصة والوقت للتهدئة ، تبدأ في رؤية الأشياء بوضوح. يمكنك أن ترى أن المشكلة لم تكن مع أي منكما. ربما كان ذلك بسبب ضغط العمل ، أو الحفلات المفرطة ، أو التوقعات غير الواقعية ، أو الافتقار إلى التواصل الجيد. اتخذ خطوات لحل هذه المشكلة وستكون في المنزل آمنًا وسليمًا.

3. أنت مستعد للتسامح والنسيان.

طالما يمكنك ترك الماضي خلفك ومستعدًا للتفكير في طرق للبدء من جديد ، فلا يزال هناك أمل في زواجك. أنت حقًا تتأذى وتتأذى مما فعله شريكك. لكن العزف عليها لن يساعد زواجك. إذا كنت ترغب في الاستمرار في التواجد معًا ، فيجب أن تتعلم كيف تغفر وتنسى. وإيجاد طرق لتجاوز الحادث المؤلم.

4. إنك تتذكر الأيام الخوالي.

بعد كل الغضب والانفجارات في الأيام التي سبقت الانفصال ، تكون قد هدأت. أنت الآن قادر على النظر إلى الحياة مع الحنين إلى الماضي. يمكنك قضاء ساعات في تذكر تلك الأيام السعيدة مع شريك حياتك. إن استعادة تلك الأوقات الجيدة هي بالتأكيد علامة جيدة لإحياء الرومانسية وإنقاذ الزواج.

5. يمكنك أن تتسامح مع وجود بعضكما البعض.

عندما انفصلت عنك ، وصلت إلى نقطة يمكن أن تثير فيها رؤية شريكك الغضب والمشاعر السلبية المماثلة. كل ما أردته هو الابتعاد قدر الإمكان عن شريك حياتك. لقد حققت فترة التهدئة هدفها. يمكنك الالتقاء ببعضكما البعض دون أن يكونا في حلق بعضكما البعض. هذا تحسن واضح.

6. لقد تمكنت من تقليل التوتر في العمل.

هذا عامل رئيسي يساهم في الخلاف في الزواج. عندما يأخذ عملك جزءًا كبيرًا من وقتك وتركيزك ، فمن الطبيعي أن يشعر شريكك بالإهمال. عندما تقرر تقليص ضغط العمل ، قد يشهد زواجك انتعاشًا من تلقاء نفسه.

7. أنت مغرم ببعضكما البعض عندما تكونان بعيدين عن بعضكما البعض.

كما يقول المثل ، الغياب يجعل القلب أكثر ولعا. عندما تنفصل ، تبدأ في فقدان بعضكما البعض في الحياة اليومية. هذه أفضل علامة على كل منهم. طالما أن قلبك يتوق لبعضه البعض ، فلا يزال هناك أمل في الزواج. سيساعدك الوقت الذي يفصل بينكما على إدراك قيمة بعضكما البعض.

8. لم تعد غاضبًا.

كانت الأيام الأخيرة معًا لا تطاق وقلبك مليء بالكراهية والغضب والانزعاج. الصراخ والصراخ واتهام بعضهم البعض - سمها ما شئت ، كانت كل عاطفة سلبية حاضرة. الآن ، جعلك الوقت الذي يفصل بينكما تدرك مدى حبك لشريكك. كل العداوات كانت عابرة ومؤقتة. يمكنك الآن أن تفهم كيف شعر شريكك ولماذا أصر على الانفصال. لم تعد غاضبا.

9. شريكك لا يزال مولعا بك.

ربما قلت بعض الكلمات القاسية ورفعت صوتك. في خضم هذه اللحظة ، قررت الانفصال. هذا لا يعني أنك تتوقف عن الاهتمام ببعضكما البعض. طالما لا يزال هناك حب في العلاقة ، فهناك أمل في المصالحة.

10. شريكك يطلب مساعدتك.

لقد كنت ركيزة القوة لشريكك لسنوات. حتى الآن ، بعد الانفصال عنك ، ما زالوا يتوقعون دعمك في التعامل مع آلام الانفصال. قد يبدو غريباً ولكنه ينطبق على العديد من الأزواج. من الصعب التخلص من عادة الاعتماد على بعضنا البعض. مع بقاء هذا على حاله ، يتمتع زواجك بفرصة جيدة للنجاة من الوضع الحالي.

11. أنت خالٍ من التأثيرات الخارجية.

قد يزعجك الأهل والأصدقاء باقتراحات عندما يظهر زواجك علامات المتاعب. بمجرد أن توضح نواياك مع الانفصال ، فمن المرجح أن يأخذوا خطوة إلى الوراء ويتركونك لذلك. مع انتهاء الضغط ، يمكنكما حل خلافاتكما بسهولة.

الحد الأدنى

عندما تختار الانفصال وتختار الانفصال ، لديك فرصة 50-50 لإنقاذ زواجك. تزداد الاحتمالات سوءًا مع إطالة فترة الانفصال. الإحصائيات تعطينا 6 أشهر كنقطة تحول. إذا امتدت فترة انفصالك عن فترة الستة أشهر ، فإن فرصك في المصالحة تكون أقل.

هذا يعني أنه يجب عليك التصرف بسرعة لجذب شريكك وإعادة زواجك إلى القضبان. احتمالات المصالحة في صالحك. كل ما عليك فعله هو التأمل ، والاعتراف بأخطائك ، واتخاذ الإجراءات التصحيحية ، والبقاء على اتصال مع شريكك. يجب أن يتم وضع الباقي في مكانه بمفرده.

قد ترغب أيضًا في إلقاء نظرة على دليلنا على كيف تجعل زوجتك تقع في حبك مرة أخرى بعد الانفصال .