تقول Tamera Mowry-Housley من Real إنها و توأمها Tia وجدا علاج الأخوة مفيدًا

ترفيه

وقع تيا وتاميرا موري وناقشا كتابهما الجديد أرايا دياز
  • ريال افتتحت Tamera Mowry-Housley أبوابها في 17 أكتوبر حول كيفية ذهابها وشقيقتها التوأم Tia Mowry-Hardrict إلى علاج الأخوة لتعلم التواصل بشكل فعال.
  • في الحلقة ، كان ام لأثنين تشاركت أنه نشأت في منزل متدين ، شعرت أن هناك وصمة عار حول الذهاب إلى العلاج - لكنني أؤمن أن الله خلق البشر وأن البشر خلقوا العلاج. الحمد لله على ذلك! '

إذا كنت أحد الأشخاص الذين شاهدوا تيا وتاميرا ، عرض الواقع الذي تم بثه من عام 2011 إلى عام 2013 بطولة ، نعم ، Tia Mowry-Hardrict وتوأمها Tamera Mowry-Housley ، قد لا تتفاجأ عندما علمت أن الأخوات البالغات من العمر 41 عامًا لم يكن دائمًا على علاقة. على الرغم من 90s المسرحية الهزلية أخت أخت ربما كان يعني ضمنيًا أن البشر في الحياة الواقعية لديهم ، في الواقع ، حجج بسبب - حسنًا ، الأسرة. وفي حلقة من برنامجهم الواقعي بعنوان 'فشل في التواصل' ، رأيناهم يذهبون إلى المعالج معًا.

لتجديد المعلومات — في حال تراجعت في عام 2012 وفقدت الرسالة المحورية التي كانوا يحاولون نقلها حول إزالة وصمة العار من استشارات الصحة العقلية - أوضحت تاميرا مؤخرًا الحقيقي ما تعلموه في تلك الحلقة.



جيم سميل

من الواضح أنها عملت بشكل رائع. لكني سأقول هذا: في بعض الأحيان ، يُنظر إلى العلاج في بعض الأحيان على أنه ضعف. مثلما لا يجب أن تذهب إلى العلاج للحصول عليه معًا ، يجب أن تذهب إلى الله ، وإذا كنت أقرب إلى الله ، فلن تواجه هذه المشكلة. لكن الحقيقة هي ، أعتقد أن الله خلق البشر وأن البشر خلقوا العلاج. الحمد لله على ذلك! '

ذهبت لتشرح أنها و الإصلاح السريع لتيا موري طلب مدون الفيديو المساعدة المهنية كأشقاء لأننا كنا مختلفين للغاية وكنا بحاجة إلى تعلم كيفية التواصل بطريقة إيجابية لكلينا. أنا حساس للغاية ، كما يعرف العالم ، وأختي حازمة للغاية ، ويمكنها التعامل مع نفسها ، ولكن كان علينا تعلم كيفية التواصل بشكل صحيح مع بعضنا البعض '.



قصص ذات الصلة 21 من المشاهير الذين يدافعون عن البحث عن العلاج كيلي رولاند تضع صحتها العقلية أولاً

على الرغم من أنهم الآن قريبون مثل ... توأمان ('تلك الفتاة هي أفضل صديق لي. أحب تلك الفتاة!' Mowry-Housley أكد للمعجبين الحقيقي ) ، ذكرت أنه كان عليها كبح الحديث عن عائلتها منذ انضمامها إلى العرض النهاري. `` لقد تعلمت نوعًا ما بالطريقة الصعبة ... '' شارك Mowry-Housley. 'لأنه من الواضح أننا نتحدث عن حياتنا الشخصية ، لذلك في الموسم الأول ، تلقيت الكثير من المكالمات الهاتفية من أمي وأبي وأختي ...' ما الذي تتحدث عنه؟ ما كنت تتحدث عنه؟''

تاميرا موري تشيلسي لورين

أوضح Mowry-Housley ، 'لقد تعلمت ألا أقول أي شيء لا يمكنهم الدفاع عن أنفسهم في الوقت الحالي إذا لم يكونوا هنا. لذلك أنا الآن أعرف حدودي '. بصراحة ، هذه كلمات يمكننا جميعًا أن نعيش بها - أو كما يقول المثل القديم ، 'إذا كنت لا تستطيع أن تقولها لوجه شخص ما ، فلا تقلها على الإطلاق'.




سجل للحصول على اخر اخبارنا .

يتم إنشاء هذا المحتوى وصيانته بواسطة جهة خارجية ، ويتم استيراده إلى هذه الصفحة لمساعدة المستخدمين على تقديم عناوين بريدهم الإلكتروني. قد تتمكن من العثور على مزيد من المعلومات حول هذا المحتوى والمحتوى المماثل على piano.io إعلان - تابع القراءة أدناه