7 أسرار إظهار النقود بقانون الجاذبية

تطوير الذات

إظهار المال بقانون الجاذبية

تخيل حياة بدون مخاوف مالية. حياة يمكنك من خلالها الحصول على كل ما يمكنك شراؤه بالمال. تبدو وكأنها قصة مباشرة من ألف ليلة وليلة؟ صح تماما! لا يمكنك أن تكون أقرب إلى الحقيقة. يمكن أن يساعدك قانون الجذب في إظهار المال في أي وقت من الأوقات ، تمامًا مثل جني المصباح السحري. هذا المنشور سوف تكتشفه كيفية جذب المال والثروة بقانون الجاذبية .

جدول المحتويات
    أضف رأسًا لبدء إنشاء جدول المحتويات

    ما هو قانون الجذب؟

    إنه مفهوم يعتمد على أفكار مثل العقل على الجسد ' و ' مثل يجذب مثل '. جسدنا هو مجرد منزل للعقل ، أروع إبداعات الله. قوة العقل لا حدود لها ولانهائية. سر الحياة السعيدة والمريحة هو قدرتك على الاستفادة من هذه القوة.

    للوهلة ، قد يبدو قانون الجذب أفضل من أن يكون صحيحًا ؛ جذابة ، وإلى حد كبير لا تصدق. نعم إنه كذلك. يقدم كل ما يعد به. ومع ذلك ، فالأمر ليس بهذه السهولة.



    اقتراحات للقراءة: قانون الجذب للمبتدئين

    هل إظهار المال بقانون الجذب عمل؟

    إظهار الثروة أو الوفرة ليس الشيء الوحيد الممكن باستخدام قانون الجاذبية. يمكن أن يجلب لك حبًا جديدًا ، أو وظيفة جديدة ، أو سيارة راقية ، أو منزلًا فاخرًا ، أو عشرة عملاء جدد ، أو صحة جيدة أو أي شيء آخر يخطر ببالك في حياتك.

    إذا كنت ترغب في الاستفادة من المفهوم لمساعدتك في إظهار أحلامك ، فأنت بحاجة إلى التعمق في فهم كيفية عمله.

    اسأل ، آمن واستقبل.

    هذه هي التقنيات الأساسية لقانون الجذب ، التي وضعها سادة الحرفة.

    عندما تريد إظهار شيء ما في الحياة ، فإن الخطوة الأولى التي يجب عليك اتخاذها هي صنع أمنية. هذه الخطوة مهمة جدًا لدرجة أن هناك إرشادات حول كيفية تحقيق رغبتك. عليك أن تأخذ وقتك ، وتتداول جيدًا وتوازن بين الإيجابيات والسلبيات قبل اتخاذ قرار. بمجرد اتخاذ القرار ، عليك أن تطلب من الكون أن يجعل رغبتك حقيقة.

    كثير من الناس يميلون إلى تجربة تقنيات المظاهر بسبب ما تقدمه. لسوء الحظ ، يمكن أن تجتذب الأشياء الجيدة فقط إذا كنت تؤمن بالعملية دون شك. من المؤكد أن الجانب المنطقي من عقلك يرفع رأسه القبيح ويستمر في سؤالك ، حقًا! هل هذا صحيح؟ كيف سيدير ​​الكون ذلك؟

    ثق بالعملية تمامًا دون أي فرصة لتلك الأفكار المزعجة التي لا تزال تظهر في الجزء الخلفي من عقلك. لديك إيمان مطلق بقدرة الكون على أن يجلب لك ما تريد.

    بعد ذلك ، تحتاج إلى اتخاذ إجراء منطقي لبدء العملية برمتها. مثل شراء تذكرة يانصيب ، المشاركة في السحب أو أي وسيلة أخرى تأمل من خلالها الحصول على الثروة.

    الآن ، يتعلق الأمر بالخطوة الأخيرة والأخيرة ؛ تستعد لاستقبال الرغبة. لهذا ، تحتاج إلى رفع اهتزازاتك الإيجابية لتتناسب مع الهدف الذي حددته.

    يمكنك مساعدة العملية برمتها من خلال الانغماس في الأفكار الإيجابية والمحاولة تأكيدات المال الإيجابية .

    7 أسرار تساعدك على إظهار الأموال بشكل أسرع

    الوفرة والمال وقانون الجاذبية يسيران جنبًا إلى جنب. لا يختلف إظهار المال عن إظهار أي هدف آخر بقانون الجاذبية. التقنيات الأساسية هي نفسها. ومع ذلك ، هناك بعض الأسرار الخاصة بمظاهر المال التي يمكن أن تكون مفيدة.

    السر 1. ابحث عن هدفك:

    عندما تكون في مرحلة اتخاذ القرار ، فأنت بحاجة إلى مواجهة كل هدف محتمل بـ 5 Ws و H ، أي ماذا ومتى وأين ومن ولماذا وكيف. يضيف هذا التمرين وضوحًا إلى رحلتك المقبلة.

    ستزودك الإجابات على هذه الاستفسارات بتفاصيل هدفك.

    • ما هو هدفك؟
    • متى تريد تحقيق الهدف؟
    • أين تريد أن تكون عند تحقيق الهدف؟
    • مع من تود مشاركته؟
    • لماذا تريدها؟
    • كم تريد؟

    يساعد فهم المزيد عن رغبتك في منع حواجز الطرق في مرحلة لاحقة. يمكن أن يكون الحصول على الكثير من المال مجرد نزوة عندما تكون مثقلًا بفواتير غير مدفوعة وتشعر بالضعف. لكن البدء في رحلة مالية واضحة للعثور على وعاء الذهب الذي تعتقد أنه سيحل جميع مشاكلك دون تفكير ثانٍ ، ليس سوى شيء أحمق.

    يعتقد معظم الناس أن العمل الشاق ضرورة لكسب المال النظيف. لديهم انطباعات سلبية عن الازدهار الذي يأتي دون جهد. تعتبر ثروة مجانية. ليس من السهل التخلص من هذه المعتقدات الراسخة. ومع ذلك ، هناك طريقة للتغلب عليها.

    إذا كانت إجابة سؤالك 'لماذا' تتوافق مع قيمك الأخلاقية ، فقد تجد أنه من الأسهل قبول الوفرة دون إرفاق دلالات سلبية بها. إذا كنت تخطط لإنفاق المال أو على الأقل جزء منه لقضية نبيلة ، فقد يخفف ذلك ضميرك ويجعلك تقبله.

    يمكن للإجابة على السؤال 'متى' أن تصنع المعجزات في الحفاظ على تركيزك. من السهل أن تفقد الاهتمام بالعملية عندما تكون مدة فترة الانتظار غير معروفة. إذا كنت تعرف 'متى' تتحقق رغباتك ، فلن تجد صعوبة في الحفاظ على مستوى الحماس.

    من المرغوب فيه الحصول على مزيد من المعلومات حول رغبتك للحصول على بيان ناجح. يساعد في العديد من الخطوات الحيوية للعملية ، مثل التصور والتأكيد.

    سر 2. الحد من المعتقدات: طردهم إلى الأبد

    قبل أن تبدأ رحلتك لمعرفة طرق إظهار الأموال ، عليك أن تعد نفسك للعملية وكذلك للنتيجة. كجزء من هذا الاستعداد ، تحتاج إلى إعادة النظر في معتقداتك وتقييمها لأهميتها الآن في حياتك.

    يتم اكتساب معظم معتقداتنا أثناء النمو. مع القليل من النضج في التمييز بين الصواب والخطأ ، واصلنا إضافتهم إلى مجموعة معتقداتنا. كشخص بالغ ، تحتاج إلى إعادة تقييم أهميتها ونتائجها الآن. تحتاج إلى التخلص من كل تلك المعتقدات التي تمنعك من التقدم.

    • المال لا ينمو على الأشجار.
    • يأخذ المال لكسب المال.
    • من الأناني والجشع أن تريد الكثير من المال.
    • المال أصل كل الشر.
    • السعادة والثروة لا يتعايشان.

    هذه عملية مهمة للغاية عندما تخطط لجمع الأموال. يمكن أن يتسبب الحد من المعتقدات في إعاقة بطرق متعددة.

    ستؤدي بعض هذه المعتقدات السلبية حول المال والوفرة إلى إنشاء كتلة في بداية رحلتك لإظهار الأموال على الفور. بينما يتسبب البعض الآخر في خيبة الأمل أثناء العملية ، مما يدفعك إلى التخلي عن المطاردة. كلاهما يفسد الصفقات.

    إن التخلص من هذه المعتقدات السلبية العميقة ليس بالمهمة السهلة. من الأكثر فعالية تقديم معتقدات بديلة قائمة على الحقائق والتخفيف من المعتقدات الضارة القديمة.

    خذ على سبيل المثال الاعتقاد بأن المال هو أصل كل الشرور. للتغلب على هذا الاعتقاد ، حاول أن تتعلم تعريف المال. إنها مجرد وسيلة تبادل تم إنشاؤها للتغلب على قيود نظام المقايضة. المال ، بمفرده ، ليس له أي شر مرتبط به. كل هذا يتوقف على كيفية اختيار استخدامه. يمكنك أن تعد لنفسك بأن تستخدم المال الجديد الذي أظهرته من أجل الأعمال الصالحة.

    سر 3. تطوير صورة إيجابية عن المال:

    في وضعك الحالي ، قد يكون من الصعب الحصول على المال واحتياجاتك كثيرة. ربما يكون هذا هو السبب وراء رغبتك في إظهار الأموال في المقام الأول. يمكن أن يؤدي عدم وجودها إلى صورة سلبية عن المال والوفرة. هذا يحتاج إلى التغيير.

    تتمثل إحدى الطرق البسيطة والفعالة في تكوين صورة إيجابية في تدوين كل ما تعرف أن المال يمكن أن يقدمه لك. مثل،

    • المال يشتري لي ملابس جميلة.
    • المال يسمح لي بالسفر.
    • المال يعطيني منزل أحلامي.
    • المال يسمح لي بمساعدة الآخرين.
    • يساعدني المال في البقاء بصحة جيدة ولياقة.

    قم بعمل قائمة بكل الأشياء الإيجابية التي يمكن أن يجنيها المال من أجلك. اكتبها على قطعة من الورق وقم بتثبيتها في مكان تتردد فيه. يمكن أن يؤدي الاطلاع على القائمة كل يوم إلى تغيير طريقة رؤيتك للثروة.

    سر 4. تصرف كما لو كان لديك كل المال في العالم:

    ربما تكون قد قتلت شياطين تقييد المعتقدات على المال. وخلق نظرة إيجابية حول امتلاك الثروة.

    اليوم ، إذا لم يكن أداءك المالي جيدًا ، فربما لا تزال تمتلك عقلية الطبقة المتوسطة ؛ ليس من شخص ثري.

    كما رأيت بالفعل ، فإن أحد المبادئ الأساسية لقانون الجذب هو ' مثل يجذب مثل '. هذا يعني أن العقلية الإيجابية تجذب الأشياء الإيجابية في حياتك. لسوء الحظ ، فإن العكس صحيح أيضًا.

    إن امتلاك نظرة مستقبلية لشخص ثري يترجم مباشرة إلى زيادة تدفق الأموال. الآن ، قد تكون في مأزق. كيف تفكر في الأثرياء ، بينما بالكاد تستطيع دفع فواتيرك!

    تخيل أن لديك كل المال في العالم. أحلام اليقظة حول هذا. ماذا ستفعل ، كيف ستنفق المال ، من ستلتقي ، إلخ.

    بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الذهاب للتسوق عبر النوافذ بحثًا عن ملابس باهظة الثمن ، والتخطيط لعطلات فخمة في مواقع غريبة ، ومسح إعلانات العقارات لمنزل أحلامك ؛ القائمة لا حصر لها. لا يتطلب أي من هذه الأموال مقدمًا. إذا سمح وضعك النقدي ، يمكنك الانغماس في بعض عمليات الشراء الفخمة الحقيقية ؛ حتى لو كان ما تشتريه صغيرًا بشكل لا يصدق.

    إن غرس عقلية ثرية يرسل رسالة إلى الكون مفادها أنك مرتاح في هذا الجلد. في المقابل ، يمنحك الكون المزيد من الثروة للحفاظ على الوضع الراهن.

    سر 5. استخدم مستقبلاتك الحسية لتنشيط التخيل:

    التصور هو حجر الزاوية في عملية المظهر. خلال هذا النشاط ، تقوم بإنشاء صورة ذهنية لتحقيق الهدف وتجربة النشوة. يمكنك تكوين هذه الصور من ذكرياتك أو من خيالك تمامًا.

    يمكنك تحسين تجربة التصور لتحقيق نجاح أفضل في التظاهر. يمكن تحقيق التصور القوي عندما تشارك المستقبلات الحسية في هذه العملية. عندما تتخيل نجاحك المالي ، اجعله يملؤه اللمسة والرائحة والصوت و / أو الذوق.

    اسأل نفسك هذه الأسئلة لتنشيط حواسك.

    • كيف تشعر النقود بين يديك؟
    • من أين تأتي رائحة المال المسكرة هذه؟
    • هل هذا هو صوت حفيف المال؟

    لا يوفر لك هذا النوع من النشاط المحفز تجربة تصور أفضل فحسب ، بل يساعد أيضًا في التأكيد الإيجابي. في النهاية يؤدي إلى ظهور أسرع وناجح.

    سر 6. الصبر فضيلة عظيمة:

    كما يقول المثل القديم الحكيم ، كل الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين ينتظرون.

    لم يسبق أن قيلت كلمة أصح. هذا المثل ينطبق على عملية التجلي أيضًا.

    إذا كنت تفكر مليا كيفية إظهار الأموال بسرعة ؛ إذا كنت من النوع الذي ينفد صبره ويسأل بعد كل خطوة من برنامج التجلي ، أين أموالي؟ على الأرجح لن تتمكن من رؤية هذا المال أبدًا. الأسباب كثيرة.

    عندما تطرح هذا السؤال ، فهذا يعني أنه ليس لديك إيمان كامل بالعملية ؛ بغض النظر عما تقوله لنفسك. يمكن أن يشير أيضًا إلى أن معتقداتك تتعارض مع رغبتك.

    أنت تضيع وقتك فقط من خلال الاستمرار في هذا الطريق. لا يوجد طريق للمضي قدما تحتاج إلى العودة إلى المربع الأول وإعادة تنظيم معتقداتك وإعادة بدء رحلة الظهور مرة أخرى.

    سر 7. ممارسة الامتنان:

    يساعدك الشعور بالشكر والتقدير على تحقيق العديد من الأشياء دفعة واحدة.

    عبر يشكر ، أنت تنقل للكون بشكل مباشر كم تقدر كل الأشياء الجيدة التي أرسلها الكون بالفعل في طريقك. وكم كنت ستقدر المزيد منه. لقد ثبت مرارًا وتكرارًا أن الكون يوفر المزيد من أي شيء تشعر بالامتنان تجاهه وتشعر بالسعادة تجاهه.

    كونك ممتنًا يرسل إشارة قوية إلى أنك مرتاح لاحتمال امتلاك الثروة. إنه ينقل بوضوح أنك ترى المال على أنه طاقة إيجابية وخيرة قادرة على فعل الكثير من الخير في هذا العالم.

    الامتنان يربط رغبتك بحقيقة الوفرة. أنت بالفعل تميل إلى السعي وراء شيء ما بشغف إذا كنت تشعر بالامتنان حيال ذلك.

    كن ممتنًا للمال الذي لديك في حياتك الآن. كن شاكرا للفرص المتاحة لكسب المزيد من الأموال المتاحة لك في هذه الحياة. أظهر تقديرك عندما تصبح هذه الفرص مثمرة.

    لا يأتي الامتنان بسهولة إذا شعرت أن الأموال التي تكسبها الآن غير كافية لتلبية احتياجاتك. ومع ذلك ، فإن أساسيات قانون الجذب تقول خلاف ذلك. للحصول على المزيد في الحياة ، عليك أن تشعر بالامتنان لكل ما لديك الآن ؛ حتى لو لم يكن ذلك كافيا.

    ينجذب معظم الناس إلى قانون الجذب مفهوم على أمل إظهار المال. كما أوضحنا سابقًا ، فهي سهلة وصعبة ؛ ممكن ويائس. كل هذا يتوقف عليك سواء كنت ناجحًا أم لا في استغلال قوة عقلك. لقد أثبت المفهوم والتقنيات فعاليتها مرارًا وتكرارًا.

    قد ترغب أيضًا في إلقاء نظرة على دليلنا على أرقام الملاك مقابل المال والازدهار.

    مقال موصى به: