50 شيئًا للظهور: أفكار للظهور

تطوير الذات

50 شيئًا للظهور: أفكار للظهور

لذا ، فأنت مفتون بقانون الجذب وفكرة التجلي وترغب في تجربته. رائعة! مرحبا بكم على متن!

كخطوة أولى ، تحتاج إلى تكبير ما تريد إظهاره. بالطبع ، قد يكون لديك 101 فكرة تعج برأسك. لكنك لست متأكدًا مما إذا كانت مناسبة للتعبير.

لنكن واضحين بشأن نقطة واحدة. يمكنك إظهار أي شيء للوجود ، حرفياً أي شيء تريده. لا توجد قيود أو قيود على الإطلاق. انطلق إلى الأمام وأظهر رغباتك واحدة تلو الأخرى.



ومع ذلك ، هناك إرشادات يجب عليك الالتزام بها لتحقيق النجاح في الظهور. مثل الإيمان الراسخ بالعملية والشغف الدائم لتحقيق الهدف.

إذا كنت تعتقد أن أيًا من رغباتك يلبي هذه الإرشادات ، فتابع طريقك في الظهور دون تأخير.

أو إذا كنت تريد بعض المساعدة في معرفة ما سيتم إظهاره ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

هذه المقالة عبارة عن تجميع لأفكار المظهر. ستجد هنا نوايا أصغر يمكنك استخدامها لبدء مغامرة مظهرك. كلما اكتسبت المزيد من الثقة والمهارة ، يمكنك الانتقال إلى الأهداف الأكبر.

جدول المحتويات
    أضف رأسًا لبدء إنشاء جدول المحتويات

    نوايا صغيرة للمبتدئين

    1. هدايا غير متوقعة

    هناك أيام في حياتنا نحب فيها أن نكون على الأرض بالمعنى الإيجابي ونشعر بالدلال مع الهدايا المفاجئة. ما هي أفضل طريقة لاختبار مهاراتك في الظهور من خلال جعل هذه نيتك لهذا اليوم أو الأسبوع؟ قد يمنحك الكون أمنيتك من خلال شخص ما أو كفوز بسحب الحظ.

    2. المجاملات

    التقدير والثناء مرحب به دائما في يوم تشعر فيه بالضعف وتبحث عن شيء يبهجك ، اجعل هذا هدفك. انتظر وشاهد كيف يصنع الكون ذلك. سوف تتفاجأ بمن يمدحك.

    3. مكالمة هاتفية أو رسالة نصية

    هل تنتظر أن يرد عليك أحد؟ ربما كنت تنتظر نتيجة مقابلة العمل هذه أو كان لديك مشاجرة مع شريكك أو صديقك وتأمل في المصالحة. طالما أنك متفائل وتستطيع الحفاظ على موقف إيجابي ، فمن الممكن تمامًا أن يظهر ذلك.

    متعلق ب: كيف تظهر شخص ما للاتصال بك؟

    4. مكان لوقوف السيارات

    لقد واجهنا جميعًا معاناتنا في العثور على مكان لوقوف السيارات. في المخطط الأكبر للحياة ، قد لا يكون هذا شيئًا. ولكن في تلك اللحظة بالذات ، يمكن لانتظار السيارات الفارغ أن يجعل حياتك أسهل. الحيلة هي الإيمان بنتيجة إيجابية والعمل على تحقيقها.

    5. وجبة مجانية أو فنجان قهوة

    هذا يمكن أن يختبر براعتك في الظهور والحصول على بعض المرح أيضًا. لست بحاجة إلى تحديد مصدر هذه الهدية الترويجية. ربما ستحصل على دعوة من أصدقائك أو زملائك أو حفل مكتب. أو يمكن أن تكون مكافأة فزت بها على الطلبات المتكررة.

    6. العثور على شيء مفقود

    ألم نرغب جميعًا في ظهور عنصر مفقود من تلقاء نفسه؟ كم من الوقت نضيعه في البحث عنها؟ اجعلها نيتك واستمر في البحث. شاهد كيف تظهر هكذا!

    7. طاولة في مطعم مزدحم

    لقد مررنا جميعًا بهذا في نزهات نهاية الأسبوع. بعد الكثير من المداولات ، نختار مطعمنا المفضل ونقود عبر حركة المرور المجنونة للوصول إلى هناك فقط لنجد أن هناك طابورًا طويلاً من الأشخاص ينتظرون منا طاولة. حاول أن تجعلها نيتك وانظر كيف ستسير الامور.

    8. سماع أغنيتك المفضلة

    مع التكنولوجيا المتاحة في متناول يدك ، يمكنك الاستماع إلى أي أغنية تريدها في أي وقت. هذا ليس الفكرة. سيجعلك تشعر بسعادة أكبر إذا ظهرت الأغنية عند تشغيل راديو السيارة. أو شيئا من هذا القبيل. جرب مهاراتك في الظهور لتحقيق ذلك.

    9. علامة من الكون

    غالبًا ما نبحث عن طمأنة أن ما نقوم به صحيح أو أننا نسير على الطريق الصحيح. يخبرنا قانون الجاذبية أن الكون يرسل لنا رسائل من خلال علامات خفية طوال الوقت لإرشادنا. يمكنك أن ترغب في أي علامة أو حتى علامة معينة لتهدئة عقلك.

    متعلق ب: 9 إشارات من الكون للبحث عنها

    10. فكرة أم مصدر إلهام

    عندما نواجه مشكلة أو معضلة ، فإننا نجهد عقولنا للحصول على حل مقبول. كلما فكرت في الأمر ، زادت صعوبة الأمر. استرخ واجعلها نيتك. حافظ على نظرة متفائلة واستمر في القيام بواجبك لحل المشكلة. نم عليه وهناك لديك فكرة رائعة ظهرت في ذهنك.

    11. الدافع لإتمام عملك

    لقد مررنا جميعًا بأيام كهذه عندما نشعر بالإرهاق وليس لدينا طاقة أو رغبة في إنهاء العمل. كم نتمنى عصا سحرية في مثل هذه المناسبات! اجعلها نيتك واتبع إرشادات المظهر. كن مستعدًا للانفجار المفاجئ للطاقة.

    12. يوم مشمس لطيف

    أشهر الشتاء الطويلة وكيف نتمنى أن تشرق الشمس حتى نشعر بالدفء. لماذا لا تحاول جعل هذا نيتك وتحقيق ذلك؟ يمكنك الحفاظ على ردود فعل إيجابية مع التأكيدات الصحيحة.

    متعلق ب: أفضل 72 تأكيدًا إيجابيًا لبدء اليوم

    13. طقس جميل

    سواء كان الجو يتساقط أو يمطر ، ألا نتمنى جميعًا سماء صافية والشمس مشرقة؟ الطقس المثالي ليوم واحد هو شيء نتمناه دائمًا. لماذا ندعها تبقى مجرد رغبة؟ لماذا لا تحاول إظهار ذلك؟

    14. مبلغ صغير من المال

    نهاية الشهر ومعظمنا يعاني من نقص في السيولة لسداد فواتيرنا. ألا نتمنى جميعًا مكاسب صغيرة غير متوقعة؟ لا شيء كبير ولكن يكفي لتغطية الاحتياجات الفورية. ضع هذا كنية وتابعه بعمل داعم. مثل شراء تذكرة يانصيب أو التقدم بطلب لاسترداد تلك الضريبة.

    متعلق ب: كيفية إظهار المال بين عشية وضحاها

    15. شيء خاص

    ألا ترغب في إظهار شيء مميز؟ مثل لفتة لطيفة أو عربون امتنان أو ابتسامة دافئة. عندما لا تسير الأمور على ما يرام ، فمن الطبيعي أنك ترغب في شيء يجعلك تشعر بالسعادة. اجعلها نيتك وانظر كيف ستسير الامور.

    أهداف رئيسية لأكثر خبرة

    إليك بعض أفكار المظاهر الأكبر مقسمة إلى فئات لسهولة التنقل.

    الحب والعلاقة

    16. شريك حنون

    كلنا نبحث عن شريك مخلص ومهتم لمشاركة حياتنا معه. تستحق الحياة أن تعيش مع شريك مثالي بجانبك. ستجد أنه من السهل التغلب على المصاعب والعقبات التي تلقيها عليك الحياة عندما يكون لديك شريك متفهم. لذلك ، يجب أن يكون شريك أحلامك على رأس قائمة أمنياتك.

    17. علاقة حب

    سواء كنت عازبًا أو في علاقة غير رائعة ، فأنت تتمنى نوع العلاقات المثالية التي رأيتها في دائرة أصدقائك. يمكنك أيضًا تحقيق ذلك من خلال تحديده كهدف تجلي. قبل أن تبدأ رحلة التظاهر الخاصة بك ، تأكد من إزالة الكتل السلبية والمعتقدات المقيدة التي يمكن أن تخلق عقبات في طريقك.

    18. علاقة جديدة

    إذا كنت عازبًا وتشعر بالوحدة وتركت في دائرة أصدقائك ، فلا بد أنك تتمنى شخصًا مهتمًا في حياتك. مجرد الرغبة في علاقة لا يكفي. اجعله هدفك وتابعه بالإجراءات المناسبة. تأكد من أنك تلتزم بجميع إرشادات المظهر. إنها مسألة وقت فقط قبل أن يصبح هذا حقيقة.

    19. أخذ النذور

    لذلك ، كنت تواعد لفترة من الوقت الآن وتحصل على مشاعر أن هذا هو الشخص الذي تريد قضاء حياتك معه. والخطوة الواضحة التالية هي الوقوع في شرك. هل تواجه أي مشاكل مع هذا؟ إذا كان الأمر كذلك ، جرب نهج المظهر وشاهد العوائق تتلاشى في لمح البصر.

    20. الجنس الجيد

    لعلاقة قوية ، العلاقة الحميمة والجنس الصحي أمران حيويان. إذا كنت تواجه مشكلة على هذه الجبهة ولست متأكدًا من كيفية تصحيحها ، يمكنك تعيينها كهدف وإظهارها. تأكد من أنك تتبع إرشادات المظهر بجدية.

    21. الحمل

    هذا شيء يريده معظم الأزواج بشدة بمجرد أن يقرروا أنهم يريدون تكوين أسرة. لكن بالنسبة لبعضهم ، لأسباب غير قابلة للتفسير ، لا يحدث ذلك بسهولة كما يحدث للآخرين. إذا كنت قد استبعدت الحالات الطبية التي تمنع الحمل ، فيمكنك تعيينها كهدف من مظاهر واتباع القواعد.

    هل هناك شيء أكثر إثارة من احتمال ولادة طفل جديد؟ لدينا بعض الأخبار الرائعة لك! هذه المقالة على ارقام ملاك للحمل سيساعدك في العثور على رقم الملاك الخاص بك ومعرفة سبب ضرورة معرفة رقمك أثناء الحمل.

    متعلق ب: إظهار الحب بقانون الجاذبية

    الصحة واللياقة والعافية

    22. فقدان الوزن

    هذا حلم كل شخص يعاني من زيادة الوزن أو السمنة. سيكونون مستعدين لفعل أي شيء أو بذل أي جهد لفقدان الوزن والظهور بصحة جيدة مرة أخرى. بدلاً من اتباع الحميات الغذائية المبتذلة وإلحاق الضرر بجسمك وصحتك ، فلماذا لا تجرّب ذلك. لكن عليك اتخاذ إجراءات داعمة لتحقيق حلمك.

    23. الجسم المناسب والقوي

    الجسم السليم هو مشهد للعيون المؤلمة. أليس هذا ما يتمناه كل إنسان؟ يمكن أن يساعد تناول الطعام الصحي والتمارين الرياضية في هذا الصدد. لكن البقاء متحمسًا للالتزام بنظام التمرين والعادات الغذائية ليس بالأمر السهل. تجلب معها مظاهرها وتصبح الأمور سهلة ويمكن التحكم فيها.

    24. النوم السليم

    ما لن تقدمه لنوم هانئ! مع نمط الحياة المحموم والمليء بالتوتر الذي نعيشه ، أصبح الحصول على نوم جيد بمثابة رفاهية. وفوق ذلك ضغوط العمل وساعات العمل الجنونية! يمكنك على الأقل محاولة إظهار النوم السليم خلال الساعات القليلة التي يمكنك تخصيصها لذلك.

    25. بشرة صحية

    إن الحصول على بشرة جميلة ومشرقة هي العلامة الأكثر وضوحًا للصحة الجيدة. يمكن أن ترفع مستويات ثقتك بنفسك وتجعلك تشعر بأنك على قمة العالم. إذا كنت تعاني من مشاكل جلدية دون سبب طبي ، فحاول أن تجعلها هدفًا للتعبير عنها وجعلها حقيقة واقعة.

    26. صحة جيدة وعافية

    كما يقول المثل ، الصحة ثروة. بدونها ، لن يكون هناك شيء آخر مهم. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، ستجد نفسك تواجه مشكلات صحية دون سبب واضح. ربما يكون الضغط أو ضغط العمل. إذا كنت قد استبعدت الأسباب الطبية لاعتلال صحتك ، فجرب طريقة المظاهر. إنه يعمل بشكل أفضل مما تعتقد.

    الآفاق المهنية

    27. الوظيفة الأولى

    يعتبر الحصول على الوظيفة الأولى دائمًا أمرًا مميزًا ، ولكن بالنسبة للعديد من الطامحين للوظيفة ، فهي تجربة مريرة. عندما تحصل على رفض بعد الرفض أو عدم الرد على الإطلاق ، فإنك تميل إلى فقدان القلب والشعور بالاكتئاب. هذا ليس بالموقف السهل أن تكون فيه. حدده كهدف وحاول إظهار الوظيفة التي تحلم بها. صدق أو لا تصدق ، هذا ممكن جدًا.

    28. تغيير الوظيفة

    لذا ، فأنت لست سعيدًا بالوظيفة التي لديك الآن وتبحث عن تغيير. عندما لا تكون ناجحًا مثل الآخرين ، قد تبدأ في الشك في نفسك ما إذا كنت مفرطًا في الطموح أو الجشع. الحقيقة أنه لا حرج في الاستهداف بالنجوم. طالما أنك شغوف بهذا الأمر ، يمكنك إظهاره.

    29. الترويج

    لقد كنت تبتعد عن الوظيفة لبعض الوقت الآن وتتوقع أن تكافأ على عملك الشاق بالترقية. عندما لا ترى ذلك قادمًا حتى بعد بذل جهدك ، فمن الطبيعي أن تشعر بالاكتئاب والإحباط. لماذا لا تحاول إظهار الترقية التي تعرف أنك تستحقها؟

    30. الحصول على علاوة

    لقد كنت تعمل بجد في الوظيفة منذ فترة ولم تحصل على علاوة منذ فترة طويلة. أنت تعلم أنك تستحق ذلك ولكن بطريقة ما لا يحدث ذلك. تخلص من الشعور باليأس وافعل شيئًا بناء. اجعله هدفك واتبع قواعد الظهور لتحقيقه.

    31. تحسين ديناميات العمل

    يمكن أن تؤثر علاقتك مع رئيسك وزملائك على أدائك في العمل وكذلك على صحتك العقلية والبدنية. إن وجود علاقة عمل جيدة أمر مهم بالنسبة لك كما هو مهم بالنسبة للفريق والمنظمة. ضعها كهدف تجلي وحققه في أي وقت من الأوقات.

    32. تبديل المهن

    لذا ، فأنت لست سعيدًا بما تفعله الآن ووجدت شيئًا أكثر تشويقًا وإثارة. التحول الوظيفي ليس اقتراحًا سهلاً. ولكن إذا كنت شغوفًا بما يكفي وترغب في العمل الجاد ، فهذا أمر يمكن التحكم فيه. لماذا لا تجعل هدفك الظاهري هو تحقيقه بشكل أسرع؟

    33. بدء عملك الخاص

    لقد كان لديك ما يكفي من العمل مع الآخرين وتريد أن تكون رئيس نفسك. أنت تعلم أن لديك ما يلزم لإدارة الأعمال التجارية بنجاح. لكن بدء عمل تجاري جديد يأتي بمجموعته الخاصة من المتاعب والعقبات التي تجد صعوبة في التغلب عليها. ضعها كهدف مظهرك وشاهدها تحدث بسرعة.

    الثروة والمال

    34- الوفرة المالية

    ألا نتمنى جميعًا الوفرة والازدهار لتلبية احتياجاتنا ورغباتنا؟ بالنسبة لمعظمنا ، يظل مجرد حلم لأننا نادرًا ما نصدقه قدر الإمكان. يمكن للتغيير في النظرة أن يصنع العجائب بالنسبة لك. استخدم قدرًا جيدًا من الإيجابية والعاطفة والمثابرة. تستطيع وفرة واضحة حالا.

    35. تدفقات الدخل السلبي

    بعض الدخل الإضافي لن يضر بالتأكيد. لدينا الكثير من النفقات لرعاية هذا الدخل غير الفعال دائمًا موضع ترحيب. يوفر الإنترنت فرصة رائعة لكسب المال. ومع ذلك ، فإن معرفة كيفية كسبها وأين تجد الفرص ليس بالأمر السهل. حدد هذا كهدف واجعله يحدث بشكل أسرع.

    36- مصادر الدخل الجديدة

    لا تحتاج إلى تولي وظائف متعددة لكسب دخل متعدد. يمكنك جعل مدخراتك تعمل لصالحك وتكسب ربحًا جيدًا. يمكن أن يضمن لك الاستثمار بحكمة في الأسهم أو الصناديق المشتركة أو العقارات أو السبل المماثلة مصدر دخل ثابتًا ، بالإضافة إلى مصدر الدخل المعتاد. يمكنك استخدام المظهر لمعرفة كيفية القيام بذلك.

    37- الاستقلال المالي

    ألا نرغب جميعًا في الوصول إلى الاستقلال المالي بدلاً من الاعتماد على الآخرين لتلبية احتياجاتنا؟ ليس من الصعب تحقيق ذلك إذا كانت لديك العقلية الصحيحة. استخدم تقنيات المظاهر لتغيير طريقة تفكيرك والاستفادة من الاستقلال المالي.

    38- مقاصة الديون

    الديون مثل أكياس الرمل المبللة تثقل كاهلك. كلما تمكنت من تسوية ديونك مبكرًا وأصبحت خالية من الديون ، كان ذلك أفضل. يمنحك كونك خاليًا من الديون نوعًا من الحرية والشعور بالراحة في القلب لا شيء آخر يمكن أن يفعله. لكن تصفية الديون تحتاج إلى دخل إضافي ويمكنك استخدام المظاهر لتحقيق ذلك.

    الصداقات والروابط

    39. تكوين صداقات جديدة

    هل تعتقد أنك تفتقر إلى الأصدقاء وترغب في الحصول على المزيد؟ أو ربما انتقلت إلى مكان جديد وتريد تكوين صداقات جديدة. مهما كانت الحالة ، فإن تكوين صداقات أمر طبيعي بالنسبة للبعض وليس سهلاً بالنسبة للبقية. إذا كنت تريد بعض المساعدة من الكون لهذا ، فلماذا لا تجعله هدفك التجلي؟

    40. إيجاد أفضل صديق

    أفضل الأصدقاء هم الأشقاء الذين نسيهم الله. أفضل صديق هو الشخص الذي يحبك عندما تنسى أن تحب نفسك. أيًا كانت الطريقة التي تريد النظر إليها ، فإن وجود أفضل صديق هو شرط لا غنى عنه أو غير قابل للتفاوض. اجعله هدف مظهرك واسمح للكون بمساعدتك.

    41. إنشاء وجود على الإنترنت

    لقد كنا جميعًا هنا ، في محاولة لبناء حضور قوي على شبكة الإنترنت. ربما يكون ذلك لعملك كجزء من استراتيجية بناء العلامة التجارية. أو تريد إنشاء موقع ويب أو تشغيل مدونة لكسب دخل. مهما كانت دوافعك ، فإن الإنترنت يوفر إمكانيات مذهلة لأي شخص. إذا كنت تواجه حواجز غير مرئية على طريقك ، اجعلها هدفك المتمثل وحققه.

    42. تحسين الروابط الأسرية

    يعد الحفاظ على علاقات جيدة مع عائلتك أمرًا مهمًا بالنسبة لك من نواح كثيرة. لكن قد لا تسير الأمور كما تتوقع مع بعض أفراد الأسرة. كلما حاولت الاقتراب منهم ، كلما ابتعدوا عنك. اجعل الكون يعمل من أجلك بجعل هذا هدفك التجلي.

    43. بناء الأخوة / الأخوة

    أن تكون جزءًا من الأخوة هو حلم كثير منا. إن الاستمتاع بصحبة الآخرين الذين لديهم وجهات نظر ورغبات متشابهة يمكن أن يجعل الحياة ذات مغزى أكبر. لكن ليس من السهل دائمًا الانضمام إلى هذه المجموعات المتماسكة. اجعله هدفك وأظهره.

    البحث عن الروح والروحانية

    44. اصطفاف نفسك مع الكون

    ستصل إليك بركات الكون فقط عندما تتماشى طاقتك مع طاقة الكون. عندما تكون غير متزامن مع الكون ، ستواجه كل أنواع الأحداث المؤسفة. هذا هو أحد أفضل الأهداف الروحانية التي يمكنك إظهارها.

    45. الثقة في الكون

    مع خطر التكرار ، تصبح البركات حقيقة عندما تتعلم أن تثق في الكون دون أدنى شك. الثقة لا تأتي بسهولة. إذا كان لديك عقل منطقي ، فقد يطلب عقلك إثباتًا. يمكن أن يكون الدليل أو الدليل في شكل إظهار الهدف.

    46. ​​رفع طاقتك الاهتزازية

    يعد وجود اهتزازات طاقة أعلى أمرًا ضروريًا لتحقيق أي شيء جيد وجدير بالاهتمام. لإظهار هدفك ، تحتاج إلى زيادة تردد الاهتزاز الخاص بك. إنه أمر حيوي أيضًا لسعادتك ورفاهيتك ونظرتك الإيجابية. لماذا لا نجعله هدفاً في حد ذاته ويظهره؟

    متعلق ب: ماذا يحدث عندما ترفع اهتزازك؟

    47. غرس المزيد من الروحانيات في الحياة

    يمكن أن يساعدك تنشيط جانبك الروحي على الهدوء وعيش حياة سعيدة ومرضية وسلمية. ستبدأ في الشعور بالراحة تجاه بشرتك وتكون قادرًا على قبول الآخرين كما هم. الروحانية تعزز الشفاء وتجعلك خاليًا من التوتر وتساعدك على الشعور بالتحسن. ضعها كهدف تجلي وشاهد كيف تغير حياتك.

    متعلق ب: كيف تستفيد من طاقتك الروحية؟

    48. زيادة العطف والرحمة

    إن إظهار اللطف والرحمة للآخرين يمكن أن يفيد ليس فقط متلقي إيماءتك. أفضل جزء هو أنه يفيدك أيضًا. كل هذا سبب إضافي لضرورة احتضانها وتبنيها. ليس من السهل دائمًا تحقيق التغيير في العقلية. يمكنك تسهيل الأمر عن طريق تحديد هذا كهدف للتعبير.

    49. الشعور بالامتنان أكثر

    الامتنان ، مرة أخرى ، يفيد المساهم والمتلقي. عندما تتلقى معروفًا من شخص ما أو حتى من الكون ولا تعترف به وتتركه ينزلق ، فإنك تخسر فرصة لخلق جو من حسن النية ورفع اهتزازاتك الإيجابية. ضع لنفسك هدفًا للشعور بالامتنان حتى لأصغر النعم التي تحصل عليها. وشاهد كيف تتغير الحياة للأفضل.

    50. تحسين مهارات مظهرك

    أخيرًا وليس آخرًا ، تطوير قدرتك على إظهار رغباتك. ليست هناك حاجة للتأكيد على مدى أهمية هذه المهارة. أثناء صقل مهاراتك في الظهور ، يمكنك تحقيق كل أحلامك. لماذا لا تجعل هذا هدفًا وتعمل على تحسين فرصك في النجاح في الظهور؟

    متعلق ب: 10 تقنيات إظهار قوية

    الحد الأدنى

    إن إظهار رغباتك ليس سحرًا ولا معجزة ؛ إنه شيء في حدود قدرتك على تحقيقه. ومع ذلك ، ليس الأمر دائمًا سهلاً كما يبدو.

    على الرغم من وجود خطوات واضحة للنجاح في الظهور بقائمة ما يجب فعله وما لا يجب فعله ، فليس من السهل تحقيق أحلامك بمجرد اتباع الخوارزميات المحددة.

    إن اتخاذ قرار بشأن الأشياء التي يجب إظهارها هو الخطوة الأولى في العملية. هذا صعب بلا شك لكن ما يأتي لاحقًا هو أكثر صعوبة. مثل الحفاظ على الثقة المطلقة والإيمان بالعملية. يجب أن تكون قادرًا على أن تؤمن من كل قلبك أن الكون سوف يساندك دائمًا ويعمل دائمًا بجد ليجعلك سعيدًا. وأن الكون يمكن أن يجعل أحلامك تتحقق.

    هذا هو المكان الذي تأتي فيه النوايا الصغيرة في متناول اليد. هذه هي الرغبات التي يمكنك تحقيقها بسهولة بمفردك ولكن نادرًا ما يمكنك متابعتها بفعل متعمد. عندما تتحقق نواياك الصغيرة ، فهذا يساعد في بناء ثقتك في الكون. وهذا سوف يعدك لإظهار الأهداف الرئيسية.

    هذا بسيط ومنطقي إذا كنت تعتقد مثل هذا. اقترب من طريقة الظهور خطوة بخطوة واستغل الفرص المتاحة على أفضل وجه.

    لمعرفة المزيد ، راجع دليل مظهر للمبتدئين أو تعلم اكتب قائمة المظاهر لوحدك.