50 تأكيدًا قويًا لفقدان الوزن

تطوير الذات

تأكيدات فقدان الوزن

هل تحاول التخلص من بعض الأرطال؟

هل حاولت إنقاص الوزن دون نجاح؟

هل أنت مستعد لمنحها لقطة أخرى؟

إذا كان الأمر كذلك ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. تأكيدات فقدان الوزن يمكن أن يساعدك على البقاء متحمسًا طوال سعيكم للعثور على ذلك الجسم المثالي.

يريد كل شخص يعاني من زيادة الوزن التخلص من تلك الوزن الزائد والعودة إلى الشكل. ومع ذلك ، فإن معظم هذه المحاولات تنتهي بالفشل بسبب الافتقار إلى النوع الصحيح من الدافع للبقاء على الطريق. تأكيدات فقدان الوزن هي الحل لمشاكلك.

جدول المحتويات
    أضف رأسًا لبدء إنشاء جدول المحتويات

    ما هي تأكيدات فقدان الوزن؟

    تأكيدات فقدان الوزن عبارة عن عبارات إيجابية لمساعدتك في الحفاظ على مستويات تحفيزك أثناء فقدان الوزن. هذه التأكيدات ليست تعاويذ سحرية تساعدك على إنقاص الوزن في غمضة عين. تحتاج إلى اتباع نظام فقدان الوزن الخاص بك من الأكل الصحي والتمارين للتخلص من تلك الوزن الزائد.



    تساعدك التأكيدات الإيجابية لفقدان الوزن على البقاء متحمسًا وإلهامًا للاستمرار في عاداتك الغذائية الجيدة وممارسة التمارين الرياضية. تساعدك تأكيدات فقدان الوزن على البقاء ملتزمًا ومنضبطًا في خطة إنقاص الوزن ، والابتعاد عن الوجبات السريعة ، وتجعلك تشعر بالثقة والتفاؤل.

    كيف تساعد تأكيدات فقدان الوزن؟

    قبل أن تبدأ رحلة إنقاص الوزن ، عليك أن تفهم سبب زيادة الوزن في المقام الأول وكيف يمكنك التخلص من الوزن الزائد. يعتقد معظم الناس أنهم يعانون من زيادة الوزن بسبب الإفراط في تناول الطعام وعدم ممارسة الرياضة. هذا صحيح جزئيا. نعم ، الإفراط في تناول الطعام وعدم ممارسة الرياضة يؤدي إلى زيادة الوزن. لكن لماذا تناولت وجبة دسمة في المقام الأول؟

    الإفراط في تناول الطعام يرتبط ارتباطًا مباشرًا بحالة عاطفية سيئة. عندما تمر مشاعر سلبية مثل التوتر أو الخوف أو الاكتئاب أو الحزن أو انعدام الأمن ، الأطعمة المريحة هي الملاذ الطبيعي. عندما تكون متوترًا أو مكتئبًا ، فإنك تميل إلى تناول المزيد من الأطعمة السكرية والدهنية أكثر مما تتناوله بخلاف ذلك. تقودك المشاعر السلبية إلى قرارات غير صحيحة وضارة. في أي وقت من الأوقات ستجد نفسك مدمنًا على الأطعمة الخاطئة للتعامل مع الشياطين الداخلية عن طريق اختيار الإشباع السطحي. وهذا يؤدي إلى زيادة الوزن.

    تنتهي معظم محاولات فقدان الوزن بالفشل لأنه لم يتم معالجة السبب الجذري للمشكلة. يذهب الناس إلى حمية غذائية واحدة تلو الأخرى وينضمون إلى الصالات الرياضية لإنقاص الوزن. حتى لو تمكنوا من إنقاص الوزن ، فسيكون ذلك قصير الأجل. سوف تعود الجنيهات المفقودة بالانتقام. والسبب في ذلك هو وجود مشاعر سلبية. يعودون إلى الأكل المريح وتكتمل الحلقة المفرغة.

    التأكيدات الإيجابية لفقدان الوزن يمكن أن يكون مفيدًا لك في التخلص من تلك الأرطال غير المرغوب فيها. قبل أن تفكر في اتباع نظام غذائي أو الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية ، ما عليك القيام به هو تغيير مكياجك العقلي. استبدل تفكيرك السلبي بمقياس جيد للإيجابية والثقة. يجب أن يتغير تفكيرك من أنا جيد مقابل لا شيء إلى نعم ، يمكنني فعل ذلك. هذا هو المكان الذي يمكن أن تساعد فيه التأكيدات.

    هذا التغيير في الموقف أصبح سهلاً مع تأكيدات فقدان الوزن. عندما تكرر هذه التأكيدات الإيجابية لفقدان الوزن يوميًا ، فإنها تسبب تحولًا تدريجيًا في أفكارك ومشاعرك في الاتجاه الصحيح وتحفزك على اتخاذ إجراءات إيجابية.

    50 تأكيدًا قويًا لفقدان الوزن

    فيما يلي قائمة شاملة بتأكيدات فقدان الوزن لتختار من بينها. اكتب قائمة بالتأكيدات التي تناسبك أكثر. يمكنك أيضًا كتابة تأكيداتك.

    1. أنا أحب نفسي دون قيد أو شرط.
    2. أنا في سلام مع جسدي.
    3. أنا أفقد وزني كل يوم.
    4. أنا أستمتع بتناول الأطعمة الصحية.
    5. احب ممارسة كل يوم.
    6. أنا أقترب من وزني المثالي كل يوم.
    7. أنا أتعلم أن أحب جسدي.
    8. أشعر بصحة أفضل وأقوى مع مرور كل يوم.
    9. أصبحت نسخة أفضل من نفسي يومًا بعد يوم.
    10. أنا فخور بنفسي لاختياري أسلوب حياة أكثر صحة.
    11. أحب كيف أبدو عندما أرى نفسي في المرآة.
    12. أنا سعيد لأن ملابسي تلائمني بشكل أفضل.
    13. أشعر بنشوة عندما أسمع آراء إيجابية حول مظهري الجديد.
    14. أنا أحب جسدي الأكثر صحة.
    15. أنا أستمتع بتمارين اللياقة البدنية الخاصة بي.
    16. أشعر بالرضا عن فقدان الوزن.
    17. أنا أستحق جسمًا صحيًا.
    18. أنا سعيد بتقدمي نحو وزن صحي.
    19. أنا سعيد بالحفاظ على علاقة صحية مع الطعام.
    20. أنا ملتزم بخسارة الوزن الزائد.
    21. لدي خطة لخسارة الوزن وأنا ملتزم بها.
    22. أنا أستمتع بشعور التحكم في اختياراتي.
    23. لدي القدرة على تغيير حياتي.
    24. أنا مصمم على الوصول إلى وزني الصحي.
    25. أنا أحب ممارسة الرياضة وأتطلع إليها.
    26. أنا واثق ومرتاح مع نفسي.
    27. أشعر بالفخر لعملي الشاق.
    28. أتخلى عن أي شعور بالذنب لدي بشأن خيارات الطعام.
    29. أنا أؤمن بنفسي وقدراتي.
    30. أنا ممتن لجسدي وكل ما يفعله من أجلي.
    31. أحب أن أكون بصحة جيدة ولياقة.
    32. أنا على دراية بحدوث الشفاء في جسدي وعقلي.
    33. أتخلى عن أي شعور بالذنب عندي تجاه جسدي.
    34. أستطيع أن أشعر بحبي للأطعمة السكرية والدهنية التي تذوب.
    35. أنا أعامل جسدي مثل المعبد.
    36. كل خلية في جسدي تتمتع بصحة جيدة ولياقة.
    37. أنا أستمتع بالحياة من خلال الحفاظ على الصحة واللياقة البدنية والحفاظ على وزن مثالي.
    38. أقبل جسدي بكل عيوبه وأنا سعيد به.
    39. أنا أثق في نفسي لاتخاذ الخيارات الصحيحة.
    40. أقر بنقاط قوتي وضعفي.
    41. أنا أستحق كل الخير في هذا العالم.
    42. أنا فريد ولا أشعر بالحاجة إلى مقارنة نفسي بالآخرين.
    43. أنا صبور لمواصلة خطتي لفقدان الوزن.
    44. أشعر بالبهجة لفقدان 20 رطلاً.
    45. أنا قصة نجاح لفقدان الوزن.
    46. أنا أثق في حدسي. أنا أعرف ماذا آكل لإنقاص الوزن.
    47. أشعر بالتركيز والتصميم.
    48. أسمح لنفسي بالشعور بالرضا عن نفسي.
    49. أحب أن أكون على قيد الحياة.
    50. أنا أقع في حب جسدي الجديد.

    نصائح لإنقاص الوزن بنجاح

    يمكن أن تساعدك تأكيدات فقدان الوزن على البقاء متحمسًا والالتزام بخطة إنقاص الوزن. لتحقيق وزنك المثالي ، عليك التخطيط جيدًا. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك على التخطيط لنظام ناجح لفقدان الوزن.

    تبني أسلوب حياة صحي:

    يربط معظم الناس بين فقدان الوزن والوجبات الغذائية. اتباع نظام غذائي قد يؤدي إلى فقدان الوزن. لكن مشكلة الأنظمة الغذائية هي أنها لا يمكن أن تستمر مدى الحياة. هناك فرص للعودة إلى عادات الأكل القديمة واستعادة كل الجنيهات التي استغرقت وقتًا طويلاً لتخسرها. عادات الأكل الصحي هي بديل أفضل. يمكنك حتى الغش في وجبات الطعام أو أيام الغش والاستمرار في الحفاظ على وزن مثالي.

    تخلص من الإغراءات:

    إذا كنت غير متأكد من مدى قدرتك على مقاومة إغراء الأطعمة المريحة ، فتخلص منها. كما يقول المثل ، بعيدًا عن الأنظار ، بعيدًا عن العقل. ستجد أنه من الأسهل الالتزام بعاداتك الصحية إذا أبقتها بعيدًا عن بصرك. اضغط على زر الإيقاف المؤقت في العلاقات مع الأشخاص الذين لا يفهمون موقفك. عندما تشعر بالقوة الذهنية الكافية ، يمكنك إعادة الاتصال بهم.

    جرب الصيام المتقطع:

    تعتمد تقنية الصيام هذه بشكل أكبر على ساعات الصيام والأكل بدلاً من ما تأكله. على الرغم من أنه يساعد في إنقاص الوزن دائمًا إذا تناولت طعامًا صحيًا. هناك العديد من طرق الصيام المتقطع ، ولكن الصيام 16-8 يوميًا هو الأكثر شيوعًا. لديك نافذة لتناول الطعام لمدة 8 ساعات مع 16 ساعة من الصيام. سيساعد تبني أسلوب الأكل هذا في الانتقال إلى عادات الأكل الصحية.

    شاهد / استمع إلى قصص النجاح:

    يمكن أن يكون فهم كيفية إدارة الآخرين مثلك لإغراءاتهم وإحجامهم عن ممارسة الرياضة أمرًا ملهمًا. قد ينتهي بك الأمر إلى التفكير أنه إذا كان بإمكانهم فعل ذلك ، فيمكنك ذلك أيضًا.

    على الرغم من أنك تحاول تغيير جسدك ، فإن عقلك هو الذي يحتاج إلى المزيد من التغيير. طالما لديك سيطرة على أفكارك ومشاعرك ، فكل شيء ممكن. يتعلق فقدان الوزن بالتخلص من المشاعر السلبية واستبدالها بمشاعر إيجابية. لهذة النهاية، تأكيدات فقدان الوزن يمكن أن تلعب دورًا كبيرًا في رحلة إنقاص وزنك.

    اقتراحات للقراءة: