كيف تجعل زوجتك تحبك مرة أخرى

تطوير الذات

كيف تجعل زوجتك تحبك مرة أخرى

لذلك ، وقعت في حب هذه الفتاة ، وقضيت بعض السنوات الرائعة في ملاحقتها ومحاولة إقناعها بالزواج منك. وعندما قالت أخيرًا نعم ، فرحتك لا حدود لها.

وكان حفل الزفاف الخاص بك شيئا من قصة خيالية مباشرة. يجب أن تنتهي هذه القصة بسعادة دائمة.

ومع ذلك ، فهذه ليست سوى بداية الرحلة معًا. لا تذكر الحكايات الخيالية أبدًا الألغام المتناثرة في جميع أنحاء الطريق أمامك. خطوة على واحد ولوطي! هناك يذهب حلمك.



الزواج لا يعني أن بقية حياتك ستكون كلها ورود وأشعة الشمس. في أي وقت من مراحل الحياة ، يمكنك الجلوس والقول إن حياتك قد صنعت واستقرت.

تحتاج جميع العلاقات إلى رعاية مستمرة للبقاء على قيد الحياة من ويلات الحياة اليومية ، خاصة بالنسبة للأزواج. تحتاج إلى استثمار الوقت والجهد لإنجاحه.

عندما تسير الأمور على ما يرام ، من الطبيعي أن نأخذ الأمور كأمر مسلم به ونتركها تنزلق. بمجرد أن يبدأ التعفن ، سيكون عليك بذل المزيد من الجهد لاستعادة الحب والثقة المفقودين.

وإذا سمحت للعلاقة بالانهيار وقد لامست الحضيض بالفعل ، فلن يتبقى أي حب أو ثقة فيها. السقوط من الحب لا يحدث بين عشية وضحاها. على مدار أيام أو شهور أو سنوات ، تنجرف أخيرًا بعيدًا.

ومع ذلك ، فإن إدراك حالة زواجك قد يحدث لك فجأة. قد تستيقظ يومًا ما جيدًا وتدرك أن زواجك قد انهار. يحدث هذا الإدراك المفاجئ أكثر بين الرجال. إنهم ينشغلون كثيرًا في الاندفاع اليومي ويسمحون للأشياء بالانحدار إلى هذه المستويات التي غالبًا ما يكون الوقت قد فات لفعل أي شيء.

ومع ذلك ، كما يقول المثل ، لم ينته الأمر حتى ينتهي. حتى لو لم يكن هناك حب أو ثقة متبقية في العلاقة وبالكاد يمكنك الوقوف مع بعضكما البعض ، فإن مجرد حقيقة أنك ما زلت معًا هي علامة جيدة. مثل رجل يغرق يمسك بقشة ، يمكنك التمسك بهذا والخروج من الفوضى التي خلقتها.

تستكشف هذه المقالة أسباب سقوط الأزواج وتدل على سقوط زوجتك من الحب. ستجد هنا إجابات لما تتوقعه المرأة وكيف تجعل زوجتك تقع في حبك مرة أخرى.

أشياء يجب أن تقولها لزوجتك

لماذا يخرج الأزواج من الحب؟

يقع الناس في الحب في المقام الأول لأنهم يعتقدون أن الشخص الآخر هو الشخص المناسب لهم. عندما يتعرفون على بعضهم البعض بشكل أفضل ، قد يدركون أن تصورهم كان خاطئًا. عندما تكون هناك خلافات وحجج مستمرة ، فإنهم يستنتجون أنها ليست مناسبة لبعضهم البعض.

لكي يجتمع شخصان معًا ويشكلان علاقة ، يحتاجان إلى تجاهل فرديتهما إلى حد ما على الأقل ، وتعلم كيفية استيعاب تفضيلات كل منهما. يتعلمون الثقة والاعتماد على بعضهم البعض ، وبالتالي تكوين رابطة جميلة.

ومع ذلك ، في بعض العلاقات ، يميل ترتيب الأخذ والعطاء هذا إلى أن يكون منحازًا. سيأخذ أحدهم المزيد والآخر سيأخذ أكثر. هذا عندما يختفي الحب وتتحول العلاقة إلى علاقة سامة.

ينجذب البعض ويقعون في الحب بسبب سماتهم الجسدية أو شخصيتهم. على مر السنين ، يتغير الناس ويمكن أن يؤثر ذلك سلبًا على العلاقة.

الأيام الأولى للرومانسية مثيرة ومبهجة وكل شيء يبدو مثالياً وجميلاً. بعد أن تتزوج وتستقر في الحياة العادية ، يجد البعض أنها مملة ومملة وطويلة للأيام الخالية من الهموم. إنهم يرفضون قبول أن مرحلة شهر العسل لا تدوم إلى الأبد. هذا يؤدي إلى خيبات الأمل والإحباطات وينتهي بهم الأمر إلى الوقوع في الحب.

هناك بعض الأزواج يكون أحدهم خجولًا جدًا وخائفًا من الخلاف. إنهم يحاولون دائمًا إرضاء الشريك واسترضائه. يتم دفعهم والتعامل معهم مثل ممسحة الأرجل. لا بد أن يؤدي ذلك إلى زيادة الأذى والاستياء والإحباط بمرور الوقت. ويذهب هناك الحب.

ماذا تريد المرأة وتتوقعها في الزواج؟

يشتكي العديد من الرجال من أن المرأة غامضة للغاية ومعقدة ويصعب فكها أو فهمها. هذا مجرد عذر لعدم بذل الجهد لفهم الشخص.

هذه هي الأشياء الطبيعية التي تتوقعها الزوجة من زواجها.

شراكة: تقاسم العمل والمسؤوليات في المنزل

تقدير: كلمة طيبة أو لفتة جميلة تعني الكثير. إنه لأمر مؤلم عندما يتم أخذك كأمر مسلم به.

احترام: الزواج شراكة متساوية وهذا يعني أن كلا الشريكين يجلبان له قيمة متساوية. وتتوقع أن تحترم لذلك.

ثقة: الحب والثقة معا. التصرف بشكل غير مسؤول في بعض الأحيان يمكن أن يكسر الثقة وبالتالي الحب.

الدعم: هذا هو أحد الأهداف الرئيسية للعلاقة - تقديم الدعم لبعضنا البعض لتحقيق أهدافهم وإمكاناتهم.

الفهم والرعاية: من الضروري على الأقل الفهم الأساسي لما يحب ويكره التفضيلات والنفور. والزواج يدور حول رعاية بعضنا البعض.

دلائل على سقوط زوجتك في حبك

  • لم تعد مهتمة بك.
  • إنها لا تولي اهتماما لما تفعله.
  • إنها لا تريد أن تتجادل معك.
  • توقفت عن الاهتمام بك أو باحتياجاتك.
  • هي تخرج وحدها كثيرا.
  • هي ليست مهتمة بقضاء الوقت معك.
  • العلاقة الحميمة الجسدية إما غائبة أو بدون عواطف.
  • إنها سريعة الانفعال وقصيرة المزاج من حولك.
  • إنها لا تشارك أفكارها أو مشاعرها.
  • إنها ليست متحمسة للعلاقة.

كيف تستعيد حب زوجتك؟

إذا كنت جادًا بشأن زواجك وتريد إحياء العلاقة ، فتذكر أنها مهمة شاقة. استعادة الثقة والحب المفقودين ليس بالأمر السهل. لكن هذا صعب لا يعني أنه لا يمكن القيام به.

فيما يلي بعض الطرق لإعادة إشعال الحب في زوجتك وجعلها تقع في حبك مرة أخرى.

1. امتلك حصتك من العيوب

عندما تنهار العلاقة ، يجب أن يكون كلا الشريكين قد ساهم فيها. كخطوة أولى في المصالحة ، اعترف بأخطائك. كن أول من يتخذ الخطوة ويعتذر عن أخطائك.

ومع ذلك ، هناك فرق بين الاعتذار عن الأشياء التي فعلتها والاعتذار عن أشياء خارجة عن إرادتك. قد ترغب أيضًا في إلقاء نظرة على دليلنا على الاعتذار باستمرار في العلاقة .

2. إنهاء لعبة اللوم

لوم بعضكما البعض على الحالة الكئيبة لزواجك أمر شائع ولكنه محزن. إنه لا يحقق شيئًا ولا يمكنه إلا أن يزيد الأمور سوءًا. لذا ، فقط توقف عن ذلك.

3. توقف عن الصراخ المباريات

أنت تشعر بالفعل بالإحباط والغضب لأن الأمور ليست كما تريدها تمامًا. الصراخ والصراخ لا يفيدان. تعلم التحكم في غضبك.

4. فهم سبب حدوث ذلك

لقد أحببت بعضكما البعض في وقت ما في الماضي. تتبع خطواتك لمعرفة سبب وجود علاقتك في مكانها الحالي. هذا أمر حيوي لسببين. يمكن أن تساعدك معرفة أين أخطأت في تصحيحها واستعادة زوجتك. كما يمكن أن يساعدك على تجنب تكرار نفس الأخطاء.

5. عد إلى المربع الأول وأعد التشغيل

القول اسهل من الفعل. إذا تمكنت من إقناع زوجتك بإعادة تشغيل علاقتك ، فهذا نصر مؤكد. قد لا يحدث هذا في يوم أو يومين. لا تستسلم واستخدم كل ما تبذلونه من السحر والإقناع لإقناعها.

6. تحدث معها

التواصل الجيد هو جزء أساسي من العلاقة الصحية. انقطاع الاتصال هو أول علامة على تدهور العلاقة. أعد فتح قنوات الاتصال مع زوجتك. تخلص من كل المشتتات وامنحها انتباهك الكامل.

7. كن لطيفًا ورحيمًا ومهتمًا

كنت محبة ورعاية ولطيفة معها ذات مرة. في مكان ما على طول الطريق ، ضاعت هذه الصفات الثمينة. أعد اكتشافها وأظهر لها أنك لا تزال قادرًا على حبها كما اعتدت.

8. قضاء المزيد من الوقت معًا

يتحرك الأزواج بشكل تدريجي عندما يقضون وقتًا أقل مع بعضهم البعض. اعكس الاتجاه واعثر على مزيد من الوقت لبعضكما البعض. يمكنك الخروج معًا أو القيام بأنشطة. أو مجرد البقاء في المنزل أو طهي وجبات الطعام معًا أو مشاهدة التلفزيون.

9. كن منفتحًا على حبك وتقديرك

هل تتذكر عدد المرات التي كنت تخبرها فيها أنك تحبها؟ أو كيف تحب طريقة تأثيثها للمنزل أو مدى تنظيمها وانضباطها. كنت تحب كل شيء عنها وأخبرتها بذلك. الآن لم تعد تهتم بإخبارها. أعد تشغيل العادة القديمة. انها لا تريد شيئا أفضل من ذلك.

10. اثبت أنك جدير بالثقة

لقد فقدت إيمانها بك الآن. لاستعادتها ، يجب أن تكون هادئًا وصبورًا وحكيمًا. الثقة هي الأصعب لاستردادها ولكنها ليست مستحيلة. من خلال النوع الصحيح من الإجراءات والكلمات والإيماءات ، يمكنك جعل زوجتك تثق بك مرة أخرى في النهاية.

افكار اخيرة

إصلاح الزواج المنكسر مهمة صعبة. ولكن إذا كنت تعتقد أن زواجك يستحق التوفير وكنت على استعداد للمهمة ، فلا يجب أن تتجنب العمل الشاق الذي يتطلبه. يمكن أن يساعدك الصبر والمثابرة في استعادة حب زوجتك في الوقت المناسب.

إذا كنت تبحث عن بعض المساعدة الإضافية في الحصول على السابق ، قد تحاول ذلك إظهار الحب باستخدام قانون الجاذبية.

في نهاية اليوم ، يمكنك إما التركيز على ما يمزقكما أو على ما يجعلكما معًا. - مجهول

اقتراحات للقراءة: