20 فيلمًا كوميديًا رومانسيًا جديدًا يمكنك مشاهدتها على الرادار في عام 2019

تلفزيون اند أفلام

رومانسية ، قبلة ، تفاعل ، حب ، خد ، جبين ، شفة ، إنسان ، إيماءة ، مشهد ، موقع يوتيوب

آه ، الكوميديا ​​الرومانسية. يمكنهم الحصول على مندوب سيء لكونهم جبني و قليل يمكن التنبؤ به بعض الشيء ، ولكن بالنسبة للكثيرين منا ، نلجأ إلى أفلامهم عندما نحتاج إلى القليل من الراحة - أو فقط أشعر أنني بحالة جيدة وفي عام 2018 ، شهد هذا النوع انتعاشًا بفضل يضرب Netflix مثل إلى كل الأولاد الذين أحببتهم من قبل وظهور الشاشة الكبيرة مثل كريزي ريتش اسيانز و الفصل الثاني .

2019 لم يخذلنا أيضًا. أحدث rom-com على Netflix الوقوع نزل الحب اجتاحت المشاهدين بقصة حب من بطولة الوافد الجديد آدم ديموس وكريستينا ميليان كمصممة مرهقة تنتقل عبر العالم لاكتشاف نفسها - والحب الحقيقي في هذه العملية. مرة أخرى في أبريل ، قدم لنا عملاق البث أيضًا شخص عظيم من بطولة جينا رودريغيز ، وبريتاني سنو ، وديواندا وايز ، ولايكيث ستانفيلد في قصة حب فائقة الحداثة لكنها خالدة ، كما كانت ضربة طويلة و كن دائما ربما ، ولقاء جينيفر أنيستون مع آدم ساندلر في لغز القتل .

إليك 20 فيلمًا ستبرز جانبك الناعم.



إعلان - تابع القراءة أدناهواحد الوقوع نزل الحب

تاريخ النشر : 29 أغسطس

بطولة: كريستينا ميليان وآدم ديموس

في هذا rom-com الجبن والممتع ، Milian (الذي قد تتعرف عليه من أغاني مثل 'Dip It Low' أو الكوميديا ​​الرومانسية السابقة مثل الحب لا يكلف شيئا ) تلعب دور جابرييلا ، سيدة الأعمال المجهدة التي تستسلم للانتقال إلى بلدة صغيرة ساحرة بعد فوزها في مسابقة 'Win an Inn'. المصيد؟ النزل على طول الطريق نيوزيلندا . هناك قابلت جيك (ديموس) ، المقاول الذي تصادف أنه كان متاحًا للمساعدة في إصلاح نزلها - وقلبها. من المسلم به أن الحبكة يمكن التنبؤ بها ، لكن لا يمكن إنكار وجود شيء ساحر بشكل فريد في فيلم Netflix الأصلي.

اثنين الصيف الماضي

تاريخ النشر : 3 مايو 2019

بطولة: ك. آبا ، مايا ميتشل ، جاكوب لاتيمور ، هالستون سيج ، تايلر بوسي

ستجعلك قصة المراهق هذه تتألق في أيام دراستك الثانوية. في الصيف الماضي ، يحتفل الأصدقاء الملتزمون بالجامعة بأشهرهم الأخيرة معًا بعد المدرسة الثانوية ، ويحددون شكل صداقاتهم - وحياتهم العاطفية - في المستقبل. إنه يحتوي على كل صخب rom-com الذي تتوقعه.

3 زائد واحد

تاريخ النشر : 14 يونيو 2019

بطولة: مايا إرسكين ، جاك كويد

القلم 15 تلعب إرسكين دور أليس ، وهي فتاة زفاف تبلغ من العمر 20 عامًا تلجأ إلى أقرب صديق لها بن (كويد) لحضور حفل زفافها الصيفي الذي يزيد عن واحد إلى 10. في البداية ، وافقوا على أن يكونوا أفلاطونيًا كجناح بعضهم البعض ، ولكن بحلول منتصف الفيلم - لقد خمنت ذلك - بدأوا في تطوير مشاعر بعضهم البعض. إنها ليست الفرضية الأكثر أصالة ، لكنها تعمل.

4 الشمس نجمة ايضا

تاريخ النشر : 17 مايو 2019

بطولة: يارا شهيدي ، تشارلز ميلتون ، جون ليجويزامو

مرتكز على كتاب نيكولا يون الذي يحمل نفس الاسم ، تتبع هذه القصة المؤثرة ناتاشا (شهيدي) ، وهي فتاة في العشرينات من عمرها تلتقي بدانيال (ميلتون) خلال لقاء بالصدفة في نيويورك. مدينة. في حين أن لديها أولويات أخرى - مثل التأكد من عدم ترحيل عائلتها إلى جامايكا - ينتهي به الأمر بقضاء قدر كبير من وقتها.

5 تحت البحيرة الفضية

تاريخ النشر : 19 أبريل 2019

بطولة: أندرو جارفيلد ورايلي كيو وتوفير جريس

إذا كنت تستمتع بشخصيات خيالية تقضي الجزء الأكبر من الفيلم في فك الشفرة وتحويلها إلى لغز ، فهذا يناسبك. تحت البحيرة الفضية يتبع سام (غارفيلد) ، رجل يبلغ من العمر 30 عامًا يلتقي فجأة بسارة (كيو) وينتهي بكشف أسرار لوس أنجلوس المخفية جيدًا بعد اختفائها.

6 ماذا يريد الرجال

تاريخ النشر: 8 فبراير 2019

بطولة: تاراجي ب.هينسون ، ويندي ماكليندون كوفي ، وماكس جرينفيلد ، وكيلان لوتز ، وألديس هودجز

في هذا الإصدار الجديد من المبادلة بين الجنسين ، تتولى هينسون دور علي ، الوكيل الرياضي الذي يتم التغاضي عن مساهماته لصالح نظرائها الذكور. ولكن بعد أن احتفلت علي كوبًا من الشاي التجريبي ، طورت قدرتها على سماع الأفكار العميقة لزملائها الذكور في العمل. توقع منها أن تستخدم هديتها المكتشفة حديثًا في المسار السريع لأعلى السلم الرياضي. الكوميديا ​​الجديدة مقتبسة من عام 2000 ماذا تريد النساء يضم ميل جيبسون.

7 أليس هذا رومانسي

تاريخ النشر: 14 فبراير 2019

بطولة: Rebel Wilson و Liam Hemsworth و Priyanka Chopra و Adam DeVine

يلعب ويلسون دور المهندس المعماري الساخر في مدينة نيويورك اسم ناتالي. تكره ناتالي كل شيء rom-coms. ولكن ، من المفارقات بعد معاناتها من إصابة في الرأس ، أنها تستيقظ كسيدة رائدة في ها قصة رومانسية شخصية للغاية. صحيح أن هناك مثلث حب مع غريب وسيم (Hemsworth) وصديقتها المقربة (DeVine). بالطبع ، لن يكتمل الفيلم بدون مشهد الغوغاء المصمم للرقص.

8 أعقاب

تاريخ النشر: 15 مارس 2019

بطولة: كيرا نايتلي وألكسندر سكارسجارد وجيسون كلارك

تدور أحداث الفيلم الرومانسي في ألمانيا ما بعد الحرب عام 1946 ، حيث لعب نايتلي دور ربة المنزل راشيل مورغان. انتقلت هي وزوجها لويس (كلارك) إلى منزل جديد مع أرمل (سكارسجارد) وابنته. وكما يقول المثل الشائع ، سرعان ما اكتشف الزوجان أن الثلاثة هم بالتأكيد حشد.

9 على بعد خمسة أقدام

تاريخ النشر: 15 مارس 2019

بطولة: كول سبروس وهالي لو ريتشاردسون وكلير فورلاني وبارميندر ناجرا

رحب بإصدار 2019 من حظنا سيئ . هذه المرة فقط ، يعاني اثنان من المراهقين اللطفاء (سبروس وريتشاردسون) من التليف الكيسي وليس السرطان. إذا كنت مغرمًا بحب الشباب الذي أحبطه مرض عضال ، فهذا يناسبك. إخراج جين العذراء الممثل جاستن بالدوني ، ستحتاج إلى الاحتفاظ بعلبة مناديل في متناول اليد.

10 التاريخ المثالي

تاريخ النشر: 12 أبريل 2019

بطولة: نوح سينتينيو ، لورا مارانو ، كاميلا مينديز ، مات والش ، جورجيادس أوديسي

وجدت Netflix نجمًا في Centineo مع نجاح 2018 إلى كل الأولاد الذين أحببتهم من قبل ، وهنا يلعب طالبًا في المدرسة الثانوية يُدعى Brooks يبيع خدماته كصديق احتياطي لكسب المال من جامعة Yale. قام بإنشاء تطبيق يجعله أقرب أيضًا إلى مواعدة فتاة أحلامه (Mendes) ، ولكن في الوقت نفسه ، يقترب أكثر من عميله الجديد ، Celia (Marano).

أحدث فيلم في نوع pay-to-date-me ( لا يمكن أن تشتري لي الحب و من السهل على ) لا يكسر القالب تمامًا ، لكن محبي المراهقين rom-coms سيجدون الكثير للاستمتاع به.

أحد عشر بعد

تاريخ النشر: 12 أبريل 2019

بطولة: جوزفين لانجفورد ، هيرو فينيس تيفين ، بيتر غالاغر ، جينيفر بيلز ، وسيلما بلير

على أساس سلسلة كتب الذي يحمل نفس الاسم من قبل آنا تود ، يلعب لانغفورد دور تيسا يونغ ، طالبة جامعية تسحق الولد الشرير في المدرسة ، هاردين سكوت (فينيس تيفين). جعل تيسا تتساءل عن كل شيء اعتقدت أنها تعرفه عن الحب - وعن نفسها.

12 شخص عظيم

تاريخ النشر: 19 أبريل 2019

بطولة: جينا رودريغيز ، بريتاني سنو ، ديواندا وايز ، ولاكيث ستانفيلد

ال جين العذراء تلعب الممثلة دور جيني ، الصحفية الموسيقية التي تلاحق وظيفة أحلامها في مجلة بارزة. قبل انتقالها الكبير إلى سان فرانسيسكو ، انفصل عنها صديقها القديم (ستانفيلد). لشفاء قلبها المكسور ، ضربت جيني وصديقيها المحبوبين ، إيرين (وايز) وبلير (الثلج) ، المدينة في مدينة نيويورك في لحظة أخيرة. ليست المغامرة الكوميدية فقط من تأليف وإخراج امرأة (جينيفر كايتين روبنسون) ، ولكن رودريغيز أيضًا منتج تنفيذي في فيلم Netflix.

13 ضربة طويلة

تاريخ النشر: 3 مايو 2019

بطولة: تشارليز ثيرون وسيث روجن وجون ديان رافائيل وأوشيا جاكسون جونيور وآندي سيركيس وألكسندر سكارسجارد

سيث روجن هو فريد فلارسكي ، صحفي سيئ الحظ في الحب قرر أن يغري القدر ويلاحق طفولته الحبيبة وجليسة الأطفال القديمة شارلوت فيلد (ثيرون). إلى جانب حقيقة أنها خارج دوريته جسديًا ، فهي أيضًا بعيدة المنال لأنها ستصبح قريبًا رئيسة للبلاد. يمكننا بالفعل أن نتخيل الكارثة المضحكة التي نشاهدها في فريد يثقب وزنه ، لكننا سنعمل على تأصيله على أي حال.

14 كن دائما ربما

تاريخ النشر: 31 مايو 2019

بطولة: علي وونغ وراندال بارك وكيانو ريفز ودانييل داي كيم وتشارلين يي

أنت لست الوحيد مع ماريا كاري أغنية ، تكون دائما طفلي ، 'عالق في رأسك بعد قراءة العنوان ومشاهدة المقطع الدعائي لهذا الإصدار الأصلي من Netflix. يلعب Wong and Park دور Sasha و Marcus ، وهما حبيبان في مرحلة الطفولة يتوقفان عن التحدث مع بعضهما البعض بعد جدال رهيب. بعد خمسة عشر عامًا ، التقوا بشكل عشوائي مع بعضهم البعض في سان فرانسيسكو واكتشفوا كيف غيّرهم الوقت.

خمسة عشر لغز القتل

تاريخ النشر: 14 يونيو 2019

بطولة: جينيفر أنيستون ، آدم ساندلر ، لوك إيفانز ، جيما أرتيرتون

الكوميديا ​​A-listers - و 2011 فقط اذهب معها costars - تلعب دور زوجين متزوجين منذ فترة طويلة يجدون أنفسهم فجأة المشتبه بهم الرئيسيين في جريمة قتل على متن يخت مليء بالغرباء. تم تصوير فيلم Netflix المضحك في موقع (رائع) في إيطاليا ، ويتضمن الكثير من اللحظات الرومانسية الكوميدية ، حيث ترى شخصيات أنيستون وساندلر جوانب جديدة تمامًا لبعضها البعض على طول الطريق.

16 أمس

تاريخ النشر: 28 يونيو 2019

بطولة: هيمش باتيل ، ليلي جيمس ، كيت ماكينون ، جويل فراي

في هذه الكوميديا ​​من المليونير المتشرد المخرج داني بويل ، رجل يدعى جاك (باتيل) هو موسيقي مكافح ، بعد أن نجا من حادث دراجة ، يستيقظ في عالم لم يسمع به أحد من قبل البيتلز . متسلحًا بمعرفة كتالوجهم الكامل ، يصبح جاك ثريًا ومشهورًا من خلال أغانيه - يلتقي بجيمس كوردن والموسيقيين الإنجليز إد شيران و ميشيل كيوانوكا على طول الطريق. ولكن هل يأتي النجاح على حساب الحب المحتمل مع صديقه المقرب إيلي (جيمس)؟

17 إلى أين تذهب ، برناديت

تاريخ النشر: 9 أغسطس 2019

بطولة: كيت بلانشيت ، وإيما نيلسون ، وبيلي كرودوب ، وكريستين ويج ، وجودي جرير ، وتروجان بيليساريو

تغمر بلانشيت نفسها تمامًا في الدور الفخري لبرناديت ، وتتخلى عن أقفالها الشقراء المميزة لشعر مستعار بني. في فيلم مقتبس عن ماريا سمبل رواية مسمى برناديت تختفي تاركة وراءها حياتها المثالية وعائلتها. بالتأكيد ، هناك الكثير من الدراما والغموض هنا. ولكن هناك أيضًا بعض اللحظات الرومانسية الدافئة بين برناديت وزوجها (كرودوب) - كما تعلمون ، بصرف النظر عن الجزء الذي اختفت فيه وكل شيء.

18 عيد الميلاد الماضي

تاريخ النشر: 8 نوفمبر 2019

بطولة: إميليا كلارك وهنري جولدينج وإيما طومسون وميشيل يوه وريبيكا روت

المقيم لعبة العروش بدس يتخلى عن التنانين في مسلسل rom-com البريطاني القادم. من إخراج بول فيج ، وهو مستوحى من نجاح جورج مايكل ، ' عيد الميلاد الماضي '. في المقطع الدعائي الجديد ، علمنا أن Clarke تلعب دور امرأة تدعى Kate تعمل في متجر elf وتنظر إلى العالم من خلال عدسة قاتمة ، خاصة بعد تجربة الاقتراب من الموت. بالطبع ، تأتي عبر Golding's Tom الذي يتسم بالمرارة كما يأتون. الباقي ، يمكنك أن تتخيل ، هو ما تصنعه أحلام rom-com.

19 أمير عيد الميلاد: الطفل الملكي نص ، كائن حي ، خط ، ملصق ، تسمية توضيحية للصورة ، نيتفليكس

تاريخ النشر: موسم الأعياد (التاريخ المحدد يحدد لاحقًا)

بطولة: روز ماكجيفر ، بن لامب ، ريتشارد أشتون ، طاهرة شريف

سيعود الزوجان الأقوياء رقم 1 في Aldovia لمغامرة جديدة هذا الشتاء (حسنًا ، Aldovia ليس مكانًا حقيقيًا من الناحية الفنية ، لكنه لا يزال).

وفقًا لـ Netflix ، يستضيف آمبر وريتشارد أفرادًا من العائلة المالكة من مملكة بعيدة لتجديد هدنة قديمة ، ولكن عندما تختفي المعاهدة التي لا تقدر بثمن والتي يبلغ عمرها 600 عام ، يتعرض السلام للخطر وتهدد لعنة قديمة أسرهم. الاعضاء أمير عيد الميلاد والأكثر إثارة للانقسام أمير عيد الميلاد: الزفاف الملكي سوف يسعدني أن تجد الاثنين يتوقعان.

إعلان - تابع القراءة أدناه